مواعيد مسلسلات رمضان 2023 على قناة on دراما

مواعيد مسلسلات رمضان 2023 على قناة on دراما، يبحث الجمهور المحب إلى قناة on دراما، عن المسلسلات التي يتم عرضها عبرها، حيث يوجد عدد من المسلسلات الرمضانية المميزة، مع وجود عدد من النجوم الشباب وسط الدراما المصرية، كما تبدأ المسلسلات عبر شاشات التلفزيون بالأشكال والالوان المختلفة ومنها التاريخي، الدرامي، الكوميدي، غالبًا الجمهور يحب المسلسلات الكوميدية لأنها تعطي نوع من السعادة والفرح وتغير الروتين.

مواعيد مسلسلات رمضان 2023 على قناة on دراما

بدأت المسلسلات ببث إعلاناتها يتم عرضها في بداية شهر رمضان، مثل مسلسل الكبير أوى من بطولة أحمد مكي، حيث يتم عرضها عند الساعة السادسة مساءً، والإعادة عند الساعة الثانية من منتصف الليل، ومسلسل أحلام سعيدة من بطولة يسرا حيث يتم عرضه عند الساعة الثامنة، ويعاد عند الساعة الخامسة ونصف، ومسلسل الاختيار الجزء الثالث من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد السقا عند الساعة التاسعة مساءً ويعاد عند الساعة الرابعة فجرًا.

مسلسلات رمضان عبر قناة أون 2023

مسلسل يوتيرن من بطولة الفنانة ريهام حجاج حيث يتم عرضه عند الساعة الحادية عشر ويعاد عند الساعة الثامنة والنصف صباحًا، ومسلسل دائما عامر من بطولة مصطفي شعبان، يعرض عند الساعة الثانية عشر، ويعاد عند الساعة السادسة من صباح اليوم التالي.

يعرض برنامج نجوم السماء عند الساعة السابعة مساءً، ويعاد عند الساعة التاسعة، وبرنامج مصر أرض المجددين عند الساعة الثانية عشر، وبرنامج أحلى أكلة مع علاء الشربيني هو شيف عند الساعة الواحدة في ساعات الظهيرة، وبرنامج قلوب عامرة مع الدكتورة نادية عمارة عند الساعة الرابعة والنصف صباحًا، وبرنامج القناع لمصطفي حسني عند الساعة الخامسة والنصف مساءً.

قناة أون دراما ويكيبيديا

قناة أون هي من القنوات الترفيهية الفضائية التي تعرض عبر شاشات مصر من القمر الصناعي نايل سات، تم تأسيسها في عام 2008م، وهي ملك لرجل الأعمال التونسي طارق بن عمار، وتعرض مجموعة من البرامج المنوعة والحصرية، وهي تقدم مجموعة من البرامج الترفيهية، والمميزة التي تخص المجتمع المصري.

ما هي مميزات قناة اون المصرية

كما تعد قناة أون من أولى القنوات التي تعرض المسلسلات التي تخص شهر رمضان المبارك، وهي باللغة العربية على مدار ثلاثين يوم، تجذب القناة المتابع العربي وهي من القنوات المفضلة لديه، ويوجد مقرها في القاهرة، ويوجد منها اون تي في، اون تايم سبورتش، اون تايم سبورت اف ام، اون لايف، اون دراما.

تردد قناة أون الفضائية على نايل سات

حيث أن تردد القناة 11863، الاستقطاب عمودي، معدل الترميز 27500، التصحيح 5/6، وهي قناة مشهورة عند المصريين في متابعة المسلسلات الرمضانية التي تم تصويرها في القاهرة لشهر رمضان المبارك، تتميز الدراما المصرية بسيطرتها الواسعة على التلفزيون وعلى المشاهد العربي، ويوجد لها جمهور واسع في مختلف أنحاء العالم العربي والدولي وفي الشرق الأوسط كافة.