مواعيد مسلسلات رمضان 2023 على قناة dmc

مواعيد مسلسلات رمضان 2023 على قناة dmc، أن المسلسلات الرمضانية أصبحت مثل الماراثون حيث يتسابق النجوم وشركات الإنتاج على إنتاج المسلسلات الرمضانية في هذا الشهر، ويبحث الجمهور عن المواعيد الرسمية للمسلسلات التي تعرض عبر شاشات التلفزة، كما أن هناك مسلسلات ذات طابع كوميدي، تاريخي، درامي، وكثير من المسلسلات المتنوعة التي تعرضها المحطات التلفزيونية العربية والمحلية، تابع المقال التالي.

مواعيد مسلسلات رمضان 2023 على قناة dmc

يوجد مسلسل مكتوب عليا هو من المسلسلات الرمضانية المنوى عرضها عبر قناة dmc عند الساعة السادسة مساءً، وهي من إخراج اكرم حسني وعمرو عبد الجليل، حيث يعرض على مدار ثلاثين يوم من شهر رمضان المبارك، ويوجد مجموعة من الخرائط التي تختص في المسلسلات، ويوجد مسلسل المشوار هو يعرض على نفس القناة، من بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني عند الساعة الثامنة مساءً، ومسلسل العائدون من بطولة أمير كرارة وأمينة خليل عند الساعة العاشرة مساء.

مسلسلات رمضان 2023

ويوجد مسلسل راجعين يا هوي من بطولة خالد النبوي، عند الساعة التاسعة مساءً، ومسلسل ملف سري من بطولة هاني سلامة عند الساعة الحادية عشر مساء، يوجد عدد من المسلسلات الرمضانية عبر القنوات المصرية الأخرى، ويوجد مسلسل دائما عامر من بطولة الفنان مصطفي عامر، ولبلبة، ومجموعة من الفنانين الشباب الذين لهم دور بارز في الدراما المصرية، وشارك في مسلسل يوتيرن وهو من بطولة ريهام حجاج وتوفيق عبد الحميد.

ما هي مسلسلات رمضان 2023 عبر قناة دي ام سي

وعرض مسلسل في بيتنا روبرت الجزء الثاني من بطولة ليلي زاهر وشيماء سيف، عمرو وهبة، هشام جمال، ومسلسل خلف سري من بطولة هاني سلامة، ميرهان حسن، وماجد المصري، ومسلسل الكبير اوي، ومسلسل وثيقة سرية، مسلسل الاختيار الجزء الثالث، مسلسلات عديدة بشخصيات مميزة يحبها الجمهور المتابع لها.

ومسلسل الأرشيف السري، ومسلسل فاتن الحربي، البدلات، من بطولة ياسين، ومسلسل التوبة من بطولة حمادة هلال، المداح وهو من أكثر المسلسلات التي أبدع بها الفنان المصري المشهور حمادة هلال، ومسلسل بلو الروح من بطولة إلهام شاهين، ومنة شلبي، في أول أيام شهر رمضان المبارك عند الساعة الثامنة مساءً.

 الشبكة المصرية ويكيبيديا 1444

هي شبكة مصرية من تأسيس طارق اسماعيل، تقدم جانب ترفيهي ومنوعات، منذ عام 2017م، في جمهورية مصر العربية، ويوجد فيها مجموعة من البرامج مثل مساء dmc  من تقدين ايمان الحصري ورامي رضوان، وبرنامج السفيرة عزيزة من تقديم سناء منصور، ياسمين طه، زكي وشيرين، ونهي عبد العزيز، هالة صدقي، الثامنة صباحًا، لعلهم يفقهون، صاحبة السعادة.

وهي مالكة لشركة المتحدة للخدمات الأعلانية، تقدم محتوى يحبه الجمهور المتابع، وهو في مصر، مع وجود كادر مميز من العاملين في المجال، وهي من الشركات الضخمة في مصر التي تختص في الإنتاج والإعلانات على مستوي عالي من الجودة.