ترددات النايل سات 2022 الجديدة كاملة باسماء القنوات pdf

ترددات النايل سات 2022 الجديدة كاملة باسماء القنوات pdf،  يبحث الجمهور عن كافة القنوات التي تكون عبر تردد النايل سات حيث يوجد عبر تلك القنوات مجموعة من الأفلام الدرامية، الرومانسية، الكوميدية، والأغاني، حيث تبث دون انقطاع وتشفير، وتقدم محتوى بارز ومميز، وتقدم بشكل مجاني تنزيل القنوات، وهي ذات محتوى مميز ويحب المشاركون متابعة قنوات  قناة CBC وقناة ON، وقناة dmc وقناة النهار.

ترددات النايل سات 2022 الجديدة كاملة باسماء القنوات pdf

أن الشركة المصرية للاستثمار نايل سات حيث تم تأسيسها في عام 199م، ويتم تشغيل البث الفضائي عبر القمرين الصناعين، عبر النايل سات 101، 102، و103 عبر الأطلس، وقدم الخدمات عبر الانترنت، ويتم التغطية الإعلامية البرامج التعليمية الترفيهية، وبث صورة ذات جودة عالية، ويوجد مقرها في مدينة السادس من أكتوبر في دولة مصر، ويعد النايل سات هو من أكبر الاقمار الصناعية التي تقدم مجموعة من البرامج المميزة والتي تحظة بمشاعدة عالية.

قنوات القمر الصناعي نايل سات

وترد قناة أون تايم سبورت هي أكثر وأهم القنوات الرياضية التي تحقق نسبة مشاهدة عالية، وتقدم محتويات متنوعة من البطولات الرياضية المتنوعة، وشاركت في بث كثير من البطولات الرياضية، كما أن ترددها عبر القمر الصناعي نايل سات، وتردد 10853 أفقي، معدل الترميز 27500، ومعدل الخطأ: ⅚.

كما أن تردد قنوات أون عبر نايل سات، وهي تقدم محتوى متنوع وهادف يحبه المشاهدين عبر القمر الصناعي نايل سات، ومعدل الترميز 27500، والتردد 10853، ويوجد قناة دي أم سي، هي من القنوات الضخمة التي تقدم مسلسلات حصرية متنوعة، وهي ذات محتوى فريد ومميز، التردد 11449، الاستقطاب افقي، ويوجد قنوات أم بي سي1، أم بي سي 2 ويتم بثها من خلالها الافلام الأجنبية الحصرية.

قنوات القمر الصناعي نايل سات

وتوجد قناة أم بي سي 3 وهي من القنوات التي تقدم محتوى للاطفال، وقناة أم بي سي 4 وهي محتوى متنوع وهادف يحبه الجمهور، وقناة ام بي سي5 وهي قناة حصرية جديدة، أم بي سي العراقية، أم بي سي المصرية، قناة أم بي سي يوليوود، قناة كلاسيك الجديد عبر نايل السات.

طريقة تنزيل قنوات القمر الصناعي نايل سات

يتم تنزيل القنوات عبر القمر نايل سات من خلال الضغط على القائمة الرئيسية في الريموت الخاص في التلفزيون، النقر على التركيب، من ثم مسح كافة القنوات حتي يتم تنزيل قناة جديدة، النقر على كلمة Manual installation، من ثم تحديد نوع القمر، من ثم كتابة البيانات التي تختص في الترددات، من ثم حفظ الاعدادات.

يعمل القمر نايل سات من افضل الأقمار التي يستخدمها المواطن العربي، وهو يعرض العديد من المسلسلات والأفلام والبرامج والأغاني التي يتابعها المواطن العربي عبر القنوات التلفزيونية باستخدام القمر الصناعي نايل سات دون تشفير ولا انقطاع وتعمل على تقديم محتوى مميز للمواطن العربي المشاهد.