اجتمع الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا، رئيس جامعة الإسراء، اليوم الأربعاء، مع دولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه، في مكتبه بمقر مجلس الوزراء في مدينة رام الله، لاطلاعه على أخر تطورات تجهيز المدينة الطبية والمشفى الجامعي.

وعرَّف رئيس الجامعة دولة رئيس الوزراء على الجامعة وتخصصاتها المختلفة، مطلعًا سيادته على كامل تفاصيل مشروع المدينة الطبية، ونسبة الإنجاز في المستشفى الجامعي بالدليل والصور التوضيحية، لافتًا إلى سعي الجامعة لأن تصبح المدينة الطبية بمثابة حاضنة طبية متقدمة على مستوى المحافظات الجنوبية.

من جهته أشاد الدكتور شتيه بالجهد “الكبير المبذول”، معربًا عن اهتمامه الكبير بهذا “المشروع الطبي والوطني بامتياز”، معطيًا التعليمات والتوجيهات لجهات الاختصاص بتوفير المساعدة اللازمة لإتمام المشروع.

ووعد دولة رئيس الوزراء، خلال اللقاء، بتقديم كل الدعم لتجهيز المستشفى، وتزويده بالأجهزة الطبية المطلوبة، نظرا لأهميته القصوى في قطاع غزة، وما سيقدمه من “خدمات صحية لأبناء شعبنا ويساعد في تخفيف معاناة المرضى”.

وجدير بالذكر أنه تم إنشاء المستشفى الجامعي بقرار من مجلس الوزراء، وبرعاية كريمة من دولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه.

وكانت جامعة الإسراء قد أعلنت عن تدشين المدينة الطبية، في 21/سبتمبر من العام 2021، تحت رعاية فخامة رئيس دولة فلسطين محمود عباس “أبو مازن”، في مدينة الزهراء وسط قطاع غزة.

دولة رئيس الوزراء الفلسطيني يلتقي رئيس جامعة الإسراء
دولة رئيس الوزراء الفلسطيني يلتقي رئيس جامعة الإسراء

التعليقات