موعد مباراة النصر والهلال السعودي فى نصف نهائى دوري ابطال آسيا 2021
موعد مباراة النصر والهلال

موعد مباراة النصر والهلال السعودي فى نصف نهائى دوري ابطال سيا 2021، مع بداية دوري أبطال آسيا يتابع محبي الكرة الساحرة المباريات بشغف كبير. كما أنه مع انتهاء ربع النهائي في دوري أبطال آسيا للعام 2021م. بفوز النصر على الوحدة الإماراتي وتأهله للنصف النهائي في دوري أبطال آسيا.

وعن موعد مباراة النصر والهلال السعودي فى نصف نهائى دوري ابطال سيا 2021، الذي سوف يتم عرضها بعد أن حقق النصر الفوز الساحق على الوحدة الإماراتي بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف. على أرض مرسول بارك. كذلك بعد أن تغلب الهلال السعودي على   فريق ويربوليبس الإيراني بتحقيق ثلاثة أهداف مقابل صفر. تأهل بعدها الفريقان ليتقابلا في الدوري النصف النهائي لكأس أبطال آسيا.

النصر والهلال السعودي فى نصف نهائى دوري ابطال سيا 2021

بعد فوزهما في الربع النهائي وتغلب كلا من فريقي النصر والهلال السعوديان. حجزا مقعدا في الدور نصف النهائي في دوري أبطال آسيا للعام 2021م. كما أن النصر تغلب على الوحدة الإماراتي وكانت النتيجة في نهاية المباراة 5 – 1، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسول بارك.

كما أنه في المباراة الثانية من الربع النهائي في دوري أبطال آسا والتي أقيمت مساء السبت على ملعب الأمير فيصل بن فهد تغلب الهلال على برسيبوليس الإيراني بنتيجة 3 – 0، وتأهل بعدها إلى النصف النهائي في دوري أبطال آسيا.

حيث أن الفريقان السعوديان سيتواجهان في أول مباراة في الدوري النصف النهائي.

موعد مباراة النصر والهلال السعودي دوري ابطال سيا 2021

بعد تأهل فريقي النصر السعودي، والهلال السعودي إلى النصف نهائي في دوري أبطال آسيا فإنه سوف تعقد المباراة يوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر/ تشرين الأول لهذا العام. كما أنه سوف تقام المباراة في الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

كما أنه سوف تقام المباراة على ملعب مرسول بارك في الرياض. وسيتم بثها عبر قنوات “SSC” في المملكة العربية السعودية. كذلك سوف تبث على قنوات ” أبو ظبي الرياضية” في الإمارات العربية المتحدة. كما أن الفريق الفائز للمباراة النهائية التي سوف تكون في 23 نوفمبر

موعد مباراة النصر والهلال السعودي فى نصف نهائى دوري ابطال سيا 2021، سوف يكون يوم الثلاثاء التاسع عشر من شهر أكتوبر.

التعليقات