من هو زوج الفنانة قمر الحالي

من هو زوج الفنانة قمر الحالي، أثارت الفنانة قمر اللبنانية الجدل حول هوية زوجها بعدما تم اتهامها مؤخرًا بأنها أنجبت دون زواج وتصاعد البحث عن المغنية اللبنانية قمر للتعرف على هويتها وهوية زوجها وتفاصيل علاقتها به وحقيقة نسب ابنها، وكانت الفنانة قمر قد اشتهرت في الآونة الأخيرة بعد مشاركتها في فيلم حصل خير المصري ، فمن هي الفنانة قمر ومن هو زوجها الحالي..

الفنانة قمر ويكيبيديا

اسمها الحقيقي قمر محمود الطحش فيما تُعرف على المستوى الفني بـ “قمر” وهي من مواليد طرابلس في السابع والعشرين من مايو للعام 1986 أي أنها تبلغ من العمر ستٌ وثلاثون عامًا.

مغنية لبنانية، وكانت بداية شهرتها في أغنية ناره بتحرقني حيث تميزت بإطلالتها الجميلة والتي أكسبتها شهرة على مستوى تفاعل رواد المواقع الاجتماعية الذين عبروا عن اعجابهم بملامحها الجذابة.

اختارت الفنانة اللبنانية قمر أن تسلك تجاه الأغاني المثيرة للجدل بمعاني الكلمات التي تحملها حيث قامت مؤخرا بإنتاج أغنية بعنوان كيس ماي ليبس وقد صورتها بتقنية الفيديو كليب وتُعتبر من نوع الأغاني المثيرة بحسب خبراء الإعلام.

زواج الفنانة اللبنانية قمر

تعددت العلاقات الزوجية للفنانة اللبنانية قمر ففي بداية مشوارها الفني تزوجت من الفنان اللبناني آدم إلا أن عشرتهما لم تدم طويلًا وتم الانفصال بينهما بسبب الخلافات الزوجية.

من هو زوج الفنانة قمر الحالي؟

لم يُعرف حتى الآن هوية زوج الفنانة اللبنانية المثيرة للجدل قمر ، ولكنها قبل اثني عشر عامًا من الآن ارتبطت بالزواج من جمال مروان ولكن علاقتهما لم تستمر طويلًا ، واتهمت حفيد الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر بإقامة علاقة معها وتزوجا عرفيًا وأنها حملت منه بطفلها محمد لكنه رفض نسب الطفل له وفي العام 2010 تحديدًا قامت برفع قضية نسب ضده وكان وقتها يملك قنوات ميلودي ودخلا في صراع اثبات النسب  وطالبته بإجراء تحليل  DNA، مؤكدة أنها قامت والطفل بالتحليل إلا أن جمال مروان لم يقر ويعترف لا بالزواج ولا بالطفل.

الأعمال الخاصة بمسيرة قمر الفنية

شاركت الفنانة قمر منذ ظهورها بالعديد من الأعمال الفنية على المستوى المسرحي والغنائي والدراما التلفزيونية وحتى السينما وكان من بين الأفلام التي شاركت فيها فيلم حملة فرعون في العام 2019 بالإضافة إلى فيلمها الأول حصل خير والذي قدمت فيه أغنية رنة خلخال ونالت شهرة كبيرة على المستوى العربي من خلالها .

قدمت قمر العديد من الأغاني المنفردة وحقق نجاحًا باهرًا منها “قال يعني، قمر 14 ويلا نغني وغيرها، كما قدمت أعمالًا مشتركة مع فنانين آخرين من بينها الشمس طالعة، والعتبة الجزاز ، وبتاع بنات وغيرها من الألبومات التي لاقت رواجًا بين الشباب وفي أسواق الكاسيت وعلى المنصات الإلكترونية.

الفنانة قمر تضع مولودتها الثانية في لوس أنجلوس

تداول رواد المواقع الاجتماعية صورًا قامت بمشاركتها عبر خاصية الستوري على صفحتها بانستغرام الفنانة قمر تؤكد أنها وضعت مولدتها الثانية لونا وهي تعني القمر بالإيطالية وقالت أن الكثير من الناس يتساءلون عن زوجها وأضافت أنه أمر لا يخص أحد وأنها لا تُمانع أن تكون سنجل مازر وأن على الجميع احترام رغبتها في الافصاح عن معلوماتها وحياتها الشخصية أم لا .

وانتقدت قمر الرواد الذين ينتقدون أن تكون الأم سنجل بينما لا ينتقدون الرجل الذي يتخلى عن مسئولياته ويتهرب من حقوق المرأة التي قام معها بعلاقة دون أن يُدرك نهاية أو عواقب تلك العلاقة، وأشارت أن الأمر يخضع للحرية الشخصية والتي من المفترض أن تكون محترمة من الجميع في كافة المجتمعات المتحضرة.