الفنانة درة ويكيبيديا عمرها زوجها ديانتها

الفنانة درة ويكيبيديا عمرها زوجها ديانتها، كثر هم الفنانين العرب الذين التحقوا بركب الإنتاج الدرامي المصري وحققوا شهرة كبيرة بأعمالهم، ومن بين الفنانين درة التونسية حيث شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات المصرية وحققت ظهورًا لافتًا بأدوارها، ويتساءل الكثير من رواد المواقع الاجتماعية عن هوية الفنانة درة وديانتها وزوجها حيث احتفلت بزفافها قبل عام على أحد رجال الأعمال فمن هي درة ومن هو زوجها؟

الفنانة درة ويكيبيديا

عرفت بظهورها اللافت في الدراما المصرية واتقانها للهجة المصرية، ولكنها ليست مصرية الجنسية بل تونسية، تخرجت من كلية العلوم السياسية.

منذ الصغر كانت تميل إلى الفن وما إن أصبح شابة حتى التحقت بـ فرقة التياترو، وكانت أولى مشاركاتها المسرحية في مسرحية مجنون للمخرج المسرحي توفيق الجبالي في تونس ومن ثم تم اختيارها للمشاركة في عدة أفلام على مستوى السينما التونسية والأفلام العالمية.

في العام 2007 ظهرت مع الفنان العراقي كاظم الساهر في كليب أغنية ناي ومن ثم انتقلت للمشاركة في أدوار في الدراما المصرية.

كان مسلسل العار نقطة الانطلاق لها في الدراما المصرية حيث عرفها المجتمع المصري والعربي ومن ثم توالت أعمالها في التلفزيون المصري فقدمت في العام 2011 مسلسين بارزين هما الريان وآدم

ومن الأفلام التي شاركت فيها في السينما المصرية، سامي أكسيد الكربون والأولة في الغرام ، ومولانا ويوم وليلة في العام 2020.

كم عمر الفنانة درة

ولدت الفنانة درة إبراهيم زوروق في يناير من العام 1980 لأبوين تونسيين وهي تحمل الجنسية التونسية لكنها انتقلت إلى العيش في جمهورية مصر العربية نتيجة ارتباطها بعملها في مجال الفن الدرامي في التلفزيون المصري ويتساءل الكثير من المتابعين للفنانة درة عن عمرها الحقيقي ومن خلال معرفة أنها من مواليد سنة 80 فيُمكن القول أنها تبلغ من العمر الآن بحلول  العام 2022 اثنين وأربعين عامًا.

من هو زوج الفنانة درة ويكيبيديا

في نهاية العام 2020 أعلنت الفنانة درة عن ارتباطها بالزواج من مهندس العمارة المصري هاني سعد وتداول رواد المواقع الاجتماعية صورًا من حفل الزفاف الذي تميز بأجواء المحبة الظاهرة على محيا العريسين.

يذكر أن الفنانة درة لم تكن الزوجة الأولى لهاني سعد حيث كان قد عقد زواجه على منة هشام والتي أثارت جدلًا بعد اعلان درة عن زواجها وكتبت على صفحتها الخاصة “أنا وهاني مطلقناش” واتهمت الفنانة درة بسرقة زوجها وأب أبنائها الثلاثة كما انتقدت قبولها بتعدد الزوجات وهو الأمر الذي يُعد غير قانونيًا في الدستور التونسي الذي أقره الحبيب بورقيبة في تونس منذ العام 1956 من القرن الماضي وعدت بهذا القرار البلد الأولي في الوطن العربي التي تضمن حق المرأة بعدم التعدد.

ما هي ديانة الفنانة التونسية درة

تُدين الفنانة التونسية درة بالدين الإسلامي وقد عبرت عن ذلك في الكثير من اللقاءات الإعلامية التي تقوم بها على مستوى المجلات أو البرامج التلفزيونية حيث ظهرت في العام الماضي مع المذيعة الشهيرة منى الشاذلي في سهرة معكم على قناة سب بي سي، وقالت ضمن اللقاء أنها من أسرة مسلمة وعائلتها محافظة وتربطها بها علاقة مميزة جدًا قائمة على الحب والمودة.

يذكر أن الفنانة درة تتمتع بشخصية مميزة في الحقيقة وفي الأدوار التلفزيونية التي تُقدمها وهي ذات ثقافة عالية على المستوى الفني والعلمي وحتى السياسي فهي متابعة جيدة لكل ما يدور حولها من أحداث على الساحة العربية والإقليمية والدولية كما أنها من الفنانات القليلات التي تُعبر صراحة عن آرائها دون أن تخشى الاشاعات التي تُحاك في مسيرتها المهنية والفنية.