من هو مدرب منتخب مصر الجديد بعد رحيل كيروش ، ضجت في الساعات الأخيرة رحيل مدرب المنتخب المصري، بعد التأهل إلى كأس العالم في قطر، حيث خسر في ركلات الترجيح ضد السنغال، في مباراة الذهاب والإياب، وكان هناك عدد من المحليين الرياضيين وأبرزهم هيكتور كوبر هو مدرب الكونغو الديمقراطي الذي شارك في تصفيات كاس العالم لنفس العام، حيث يبحث الآن الجمهور الرياضي عن المدرب الجديد للمنتخب المصري.

من هو مدرب منتخب مصر الجديد بعد رحيل كيروش

يقول نجم توتنهام الانجليزي أن كوبر من أكثر المدربين المصريين قدرة على التدريب منذ ترأسه كأس العالم، ويشارك في عدد من المباريات الكبري، حيث أن كيروش لا يستطيع التعامل بكل جدية وموضوعية مع اللاعبين، وقال أن التعامل غير لائق وغير حضاري أمام الصحفيين، حيث أن المدرب المبدع يعرف كيف يتعامل مع وسائل الإعلام حتي يكسب حب الجمهور.

مدرب المنتخب المصري الجديد

كما أن المنتخب المصري حزن على مغادرة كيروش من المنتخب، حيث خرج كيروش في برنامج صدي البلد بقوله مقترح عن من يترأس ولايته هو إيهاب جلال أو حسام حسن، وقال أن هؤلاء المدربين لديهم شهرة واسعة في المنتخب، ويحبهم الجمهور ويتمتعون بشخصية مميزة وكروية، حيث أن المدرب الجديد يفضل أن يحمل الشخصية الهجومية يعني معلم يكون على الفريق.

حيث عاني المنتخب المصري بسبب الفشل الذي حققه من المدرب كيروش، في كأس أمم أفريقيا، والتأهل لكأس العالم، وعدد من المباريات الرياضية التي يشارك بها الفريق على مستوي دولي ومحلي وقاري.

من هو كارلوس كيروش

هو كارلوس كيروش من أبرز المدربين في مجال كرة القدم، وهو من مواليد عام 1953م، وهو مدرب برتغالي في كرة القدم لمنتخب المصري، كما شغل عمل مدرب منتخب البرتغال، والإمارات العربية المتحدة، وجنوب أفريقيا، إيران، كولومبيا، حيث حقق الفوز لفرق المدرب لها في بداية حياته، شارك في التدريب مع  سبورتينغ لشبونة، ونيويورك ريد بولز في الدوري الأمريكي بكرة القدم، بالإضافة إلى نادي ريال مدريد الإسباني، حيث عمل مساعد مدرب لأليكس فيرجسون في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

يعد كيروش من أطول المدربين في المنتخب الإيراني، شغل المنصب ما يقارب 8 سنوات، كان يلعب حارس مرمي في موزمبيق، من ثم لعب مع البرتغال عام 1974م، وتخرج من جامعة شبونة، وعمل مدرب للمنتخب الإيراني بمبلغ حوالي  2,098,060 دولار أمريكي في كأس العالم للعام 2014م.

إنجازات كارلوس كيروش الرياضية

حقق عدد من الإنجازات الرياضية والكروية في مجال كرة القدم، يحمل الجنسية البرتغالية، شارك في تدريب منتخب البرتغال لكرة القدم، شبونة، ريد بولز، غرامبوس، ريال مدريد، منتخب جنوب أفريقيا في كرة القدم، منتخب البرتغال، منتخب إيران، منتخب كولومبيا، وعدد من المنتخبات الرياضية التي شارك بها كيروش بجانب المنتخب المصري.

تدريبات كارلوس كيروش على مستوي العالم

بدأ في مجال التدريب منذ عام 1991م، وهو في عمر العشرين عامًا، حيث يتمتع بشخصية رياضية مميزة، وقدرة على إدارة الفريق والقوة في الشخصية ولكن لا يستطيع التعامل مع وسائل الإعلام، من طبيعته شخصية هجومية، ويجب أن يكون الشخص الرياضي ذات شخصية رياضية وثقة عالية أمام الجمهور حتي يلقي محبة واسعة.

ينشر كيروش مجموعة من الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاص به، وهو يشارك في مجموعة من الأندية والمنافسات الرياضية والتدريبات في كأس العالم، كأس أمم افريقيا، الدوري الأمريكي، المنتخب الإيراني، المنتخب البرتغالي، الكولومبيي ويلقي متابعة من الجمهور الرياضي في مختلف دول العالم.

التعليقات