طريقة تتبع الشحنة في dhl

طريقة تتبع الشحنة في dhl ، يمكن الآن تتبع جميع شحنات DHL على الإنترنت.تسهل DHL الآن على عملائها العثور على شحنتهم من خلال توفير نظام تتبع سهل، هذا النظام متاح عبر الإنترنت وعبر الأجهزة المحمولة ، مما يسهل على العملاء تتبع الطرود.عندما تشحن طردًا دوليًا مع DHL ، فسوف يزودك برقم تتبع. يمكنك بعد ذلك إدخال هذا الرقم على موقع الويب الخاص بهم لمعرفة حالة تسليم شحنتك بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام تطبيق DHL لتتبع شحنتك أيضًا.

طريقة تتبع الشحنة في dhl

يمكن لشركات الشحن الحصول على تحديثات مباشرة عن شحنات DHL الخاصة بهم باستخدام خدمة DHL Track & Trace ™ عبر الإنترنت. توفر هذه الخدمة معلومات حول حالة التسليم ووقت العبور وتاريخ الشحن والمرسل. هذه طريقة جيدة للشاحنين لتتبع شحناتهم. كما يوفر تتبع الشحنة في dhl الميزة الأفضل على الإطلاق وهي معرفة المدة المستغرقة وقد تستغرق مدة وصول الطرد من 17 إلى 20 وهذه مدة وصول الطرد من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية. وتستغرق مدة وصول الطرد من الصين إلى الدول الأوربية ما يقارب 7 أيام فقط.

تسجيل الدخول إلى  dhl

هناك بعض الخطوات التي يجب إتباعها عند تسجيل الدخول إلى DHL وسنعمل على ذكر هذه الخطوات بالتفصيل حتى لا يحدث لبس لدى المستخدم. ومن هذه الخطوات ما يلي:

  • يجب تسجيل الدخول إلى موقوع DHL
  • بعد التسجيل إلى الموقع يكون هناك كود للمنتج الخاص بك ستعمل على كتباته في الصندوق المتواجد في منتصف الشاشة، مع العلم أن الكود الخاص بالمنتج يتكون من عشرة أرقام.
  • ومن ثم يظهر لك موقع DHL مكان المنتج الخاص بك وكم سيستغرق من الوقت حتى يصلك إلى المكان المحدد الذي تريد.