من هي زوجة عبدالله السدحان الثانية

من هي زوجة عبدالله السدحان الثانية ، تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي سؤال من هي زوجة عبد الله السدحان الثانية، وما هي جنسيتها، وهل هي من الوسط الفني، أو الإعلامي، يعد عبد الله من الشخصيات المهمة والفنية في الوسط الإعلامي، يوجد به عدد من الأعمال والإنجازات على مسيرة حياته، يلقي حب الجمهور له، يعد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يتميز بسرعة الرد على جمهوره من خلال التعليقات التي يتلقها عبر مواقعه الاجتماعية.

من هي زوجة عبدالله السدحان الثانية

تزوج عبد الله السدحان من زوجته الثانية التي تسمي منيرة العبد الله لتكون شقيقة السعودية المعروفة فوز العبد الله، كما أن عبد الله بقي متكتم على خبر زواجه، ولم ينشر عبر وسائل الإعلام الاجتماعي أى معلومات، منهم من قال أن زواجه صحيح، والبعض الآخر يقول أن زواجه مجرد إشاعة ولكن تم التأكد من مصادر مقربة عن زواجها من الزوجة الثانية.

من هو عبد الله السدحان

هو فنان عمل في مجال الدراما السعودية، وممثل ذات الطابع الكوميدي، كان يشارك بشكل دائم الفنان ناصر القصبي، وهو من أبرز الفنانين المشهورين في عالم الفن والتمثيل وخاصة الجانب الكوميدي من المسلسلات، وهو من مواليد عام 1958م، قام بكشف موهبته الفنية المخرج سعد الفريح وهو من أصل سعودي، كانت عبد الله السدحان في حفلة بنادي الهلال الرياضي، وهي تابعة إلى جامعة الملك سعود حيث كانت في مدينة الرياض، من ثم شارك في عدد من المسرحيات التلفزيونية، وعدد من الأدوار التي حققت له دور النجومية في عالم الفن والتمثيل بسبب شخصيته المميزة.

عبد الله السدحان ويكيبيديا

كما أن عبد الله السدحان وناصر القصبي ثنائي مميز ذات طابع كوميدي، يحبه الجمهور، شارك في عدد من المسرحيات للجامعات السعودية في عام 1981م/ وشارك مع بكر الشادي وهو من أبرز الفنانين في الوسط السعودي، من ثم ذهب إلى الكتابة والإنتاج التلفزيوني عندما قام بعمل شركة خاصة في الإنتاج التلفزيوني والمسرحي السعودي.

هو عبد الله بن عبد الرحمن محمد السدحان، من مواليد عام 1958م، يلقب بـ عبد الله السدحان، يبلغ من العمر 63 عامًا، يعيش في منطقة الشقراء بالمملكة العربية السعودية، متزوج من زوجته الأولى حصة الثنيان، ويوجد معه ثمان أبناء وهم، تركي، وليد، محمد، نواف، راكان، ريان، عبد الرحمن، ندى.

ما هي جنسية عبد الله السدحان

يلقب في أبو تركي، ويحمل الجنسية السعودية، حاصل على بكالوريوس علوم زراعية، تخرج من جامعة الملك سعود، بدأ نشاطته الفني في عام 1977م، يمتلك عدد من المواهب مثل التمثيل، والمنتاج، والتأليف، حيث أن زوجته الأولى من الشخصيات التي لا تحب الظهور عبر وسائل الإعلام، ولا تحب الشهرة والأضواء، يلقي الفنان محبة واسعة من الجمهور، شارك في عدد من المسرحيات مثل مسرحية أيام لا تنسي، مسرحية ثلاثاء النكد، وشارك في مسلسل عودة اسويد، لا تسحر حبروك، ومسلسل صراع الأجيال، ومسلسل عيون تراقب الزمان.

مسلسلات الفنان السعودي عبد الله السدحان

كما وشارك في مسلسل بدايات الناحية، ومسلسل أبو مشعب، ومسلسل طاش ما طاش، ومسلسل القصر، والمسلسل الشعبي، ومسلسل أبو العصافير، وكثير من المسلسلات، وشارك في مسلسل كرتوني طلعت نزيل وطايش إيال، ومسلسل مني وفينا، ومسلسل كسرة ظهر، وشارك في آخر مسلسلاته The Blue Rooster.

كما أن عبد السدحان يلقي حب الجمهور ويقوم بمشاركة كافة الصور والفيديوهات الخاصة به عبر موقع الانستغرام، وهو موقع الصور التي يتابعه الكثير من الجمهور العربي والسعودي.