موعد عرض مسلسل العائدون على mbc

موعد عرض مسلسل العائدون على mbc ، بدأت الإعلانات حول المسلسلات الرمضانية التي يتم عرضها في شهر رمضان، والجمهور يبحث عن الموعد الرسمي لمسلسل العائدون عبر قناة أم بي سي، من هم الممثلين المشاركين في المسلسل، وما هي دار الإنتاج التي شاركت في المسلسل، ومن هو بطل المسلسل، وكم عدد حلقات المسلسل، يبدأ شهر رمضان في الثاني من إبريل 2022م، تابع المقال لمعرفة التفاصيل كاملًا.

موعد عرض مسلسل العائدون على mbc

مسلسل العائدون يعرض عند الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وعند الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، وكان من المسلسلات التي ينتظرها عدد من الجمهور، وشارك عدد من النجوم مثل أمير كرارة، وأمينة خليل، ويكون على مدار ثلاثين يوم، ويتم عرض المسلسل عبر قنوات أم بي سي، ويعاد المسلسل عند الساعة 11 في توقيت مصر، 12 في توقيت السعودية، وهو من المسلسلات المميزة التي يتم عرضها في رمضان.

من أشهر القنوات التي تعرض مسلسل العائدون، قناة DMC دراما، وقناة DMC العامة، ومنصة شاهد نت، ومنصة witch it، الأبطال هم أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمد فراج، ومحمود عبد المغني، وهاجر الشرنوبي، وميدو عادل، وصبرى عبد المنعم، وخليل إسلام جمال، ومحمد عز.

أمير كرارة بطل مسلسل العائدون 2022

هو أمير محمد كرارة من مواليد القاهرة، يبلغ من العمر 44 عامًا، هو متزوج من هند صلاح حسني منذ عام 2010م، يلقب في باشا مصر، يوجد معه أبناء ليلي ونيللي وسليم، يعتنق الديانة الإسلامية، عمل في تقديم البرامج والتمثيل، يتقن اللغة العربية، بدأ حياته الفنية منذ عام 2005م حتى يومنا هذا.

انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور والفيديوهات عن كواليس المسلسل، مع مشاركة عدد من النجوم على الساحة المصرية، وهو شخصية مميزة في التمثيل، ويتمتع بقدرة عالية في التمثيل وتقميص الأدوار في مجال التمثيل في الافلام والمسلسلات، لها تاريخ عريق في الوسط الفني لتميزه في التثميل والفن.

من هو أمير كرارة

شارك في عدد من الأعمال الدرامية المصرية، عمل في تقديم البرامج فترة زمنية طويلة، حاصل على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون والمسرحية، وهو خريج كلية السياحة والفنادق في مصر، وشارك في عدد من الإعلانات لشركات تجارية ضخمة، وكان ضمن فريق الطائرة، وشارك في بطولات رياضية لكرة الطائرة.

جوائز أمير كرارة

حاصل على جوائز أفضل ممثل عربي في مسلسل روبي، في مهرجان تايكي، وحاصل على جائزة أفضل ممثل عربي لعام 2019م، ومسلسل كلبش 2، وحاصل على جائزة أفضل ممثل في رمضان 2020م، في مسلسل الاختيار، وشارك مع مجموعة من الفنانين مثل زهرة رامي، أحمد صلاح حسني، أحمد السقا، أحمد عز، غادة عادل، محمد رمضان، مصطفي خاطر، أحمد حلمي، كلبش.

أفلام ومسلسلات أمير كرارة

كما أن أمير كرارة شارك في عدد من الافلام المصرية مثل فيلم هللو أمريكا، أحلى الأوقات، زكي شان، عمليات خاصة، ليالي الحب، هروب اضطراري، حرب كوموز، سبع البومبة، كازابلانكا، وشارك في عدد من المسلسلات مثل مسلسل العدالة وجوه كثيرة، العمه نور، لحظات حرجة، خاص جدًا، قصة حب، أنا قلبي دليلي، بره الدنيا، روبي، طرف ثالث، تحت الأرض، أنا عشقت، ألف ليلة وليلة، الطبال.

أفلام شارك بها أمير كرارة

وشارك في فيلم زكي شان، وهو فيلم مصري كوميدي، تم عرضه في 2005م، مع ياسمين عبد العزيز وحسن حسني، ومنشأه في جمهورية مصر العربية، وشركة التوزيع الأخوة المتحدين في السينما، وبلغ عدد إيرادات الفيلم 12.364.0414 جنيه مصري، وحقق نجاح واسع خلال المسلسل.

مقالات ذات صلة