من هو زوج روان بن حسين كم عمرها وكم مرة تزوجت

من هو زوج روان بن حسين كم عمرها وكم مرة تزوجت، يُتابع المهتمين بأخبار الفن على السوشيال ميديا كل حركة ولفتة يقوم بها مشاهير الفن، فما إن يُعلن أحدهم ارتباطه بالزواج أو الطلاق حتى تجد الخبر انتشر كانتشار الاكسجين في الهواء بسرٍعة فائقة ويصعد الفنان مؤشرات البحث العالمية ما يزيد إلى شهرته الأولى شهرًة أخرى، بينما من يُخرج الأخبار عنه يُواجه الإقبال غير المنقطع على صفحته ويصبح من المشاهير وقد يُحقق أرباحًا مادية أحيانًا أُخرى، ويدور الحديث في الآونة الأخيرة عن الاعلامية والمدونة الشابة روان بن حسين من تكون ومن زوجها وما هي تفاصيل حياتها الخاصة؟

من هي روان بن حسين ويكيبيديا وكم عمرها

ولدت روان بن حسين لأم اردنية وأب كويتي في العام 1996، أنهت طفولتها في الكويت ودرست في مدارسها ومن ثم انتقلت إلى لندن فاستكملت رحلتها بدراسة الثانوية ومن ثم الالتحاق بكلية الحقوق والتخرج منها.

بدأت عملها كمحررة في مجلة فيلفيت ومن ثم اتجهت الى التدوين في مجال الأزياء والموضة خاصة بعد أن احترفت عرض الأزياء للشركات والبرندات العالمية سواء في مجال الألبسة أو الماكياج ومستحضرات التجميل.

تعيش حاليًا في الإمارات العربية المتحدة ، وقد حققت شهرة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد اصدار كتابها الأول في الأدب النسائي حمرة شفاه.

من هو زوج روان بن حسين ويكيبيديا

حسب المعلومات البحثية التي توصلنا إليها عن روان بن حسين فإنها قد ارتبطت بالزواج من رجل أعمال ليبي يُعرف باسم يوسف المقريف وأنجبت منه ابنتهما لونا، ولكن زواج المدونة وعارضة الأزياء الكويتية لم يستمر إذ أعلنت انفصالها عنه وشهرت به على منصات السوشيال ميديا الخاصة بها بعدما رفع عليها قضية تعويض في المحاكم البريطانية.

قالت روان في احدى تدويناتها أن زوجها الليبي لم يكن سويًا على المستوى الأخلاقي وأن علاقاته غير الشرعية تسببت لها بانتقال مرض عانت منه طويلًا، الأمر الذي استثار غضب المقريف وعمد إلى مقاضاتها وتم بالفعل الحكم لصالحه وبلغت قيمة التعويضات المالية التي حصل عليها من روان بن حسين قرابة 6500 جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 500 جنيه إسترليني لتكاليف المقاضاة، و65 جنيها رسومًا إضافية عن الضحية.

كيف تزوجت روان بن حسين

تدور تفاصيل زواج المدونة الكويتية في مجال الموضة والأزياء في فلك اخفاء الفضيحة، فقد قالت في تدوينة فيديو نشرتها عبر خاصية الستوري على موقع انستغرام أنها تعرضت للاغتصاب من قبل زوجها قبل أن يُخفي جريمته بالزواج منها، وقالت أن ما دعاها للكشف عن هذه الحقائق هي الحديث العام في العالم حول العنف الذي تواجهه المرأة في كل مكان وأنها أرادت أن تُشارك متابعيها قصتها.

وأخبرت روان أنها كانت تُريد أن تُبلغ عن زوجها يوسف المقريف وهو رجل أعمال ليبي إلا أن والده أقنعها بالزواج منه وبالفعل تحقق الزواج وأنجبت ابنتهما لونا، وتُضيف أن الزواج لم يستمر بسبب استمرار زوجها في خيانتها بالسلوك غير الأخلاقي والعلاقات غير الشرعية مع بائعات الهوي – كما قالت- وأنه نقل إليها مرضًا تسبب في معانة طويلة لها.

تفاعل رواد المواقع الاجتماعية مع قصة زواج روان بن حسين

ما إن نشرت روان بن حسين قصتها مع زوجها حتى بدأت المشاركات بشكل كثيف لها على صفحاتهم وتباينت الردود على القصة بين متعاطف وبين معارض لها مؤكدًا أنها خصوصيات ولا يجب فضحها على منصات التواصل والشبكات الاجتماعية فيما حاول زوجها المقريف تكذيبها بنشر أوراق رسمية لمقاضاته لها في المحاكم البريطانية بتهم السب والقذف والحاق الضرر النفسي والمادي به وبأسرته.

أما المتعاطفين مع القصة والذين دشنوا هاشتاغ باسم #روان بن حسين فأشاروا أنها غيرت الصورة النمطية عن مدونات الموضة والفاشون وأكدت أنهم عكس الصورة السيئة التي غالبًا ما يتم تداولها في المجتمع عن الفاشينستات.

مقالات ذات صلة