من هو زوج اصاله العراقي

من هو زوج اصاله العراقي، أن الفنانة السورية أصالة نصري كانت متزوجة من شخصية عراقية، حيث أنها تتمتع بشعبيتها العالية عند الجمهور العربي، تحمل الجنسية السورية، تعود أصولها إلى مدينة دمشق، تعيش في مصر والبحرين، يوجد لها عدد من الأبناء، تبلغ من العمر 52 عامًا، تتمتع بصوت مميز عند وقفها على المسرح للغناء، تبدع في الغناء الخليجي، تميزت بإطلالتها الناعمة.

من هو زوج اصاله العراقي

هو فائق حسن، شاعر من أصل عراقي، تزوج من أصالة نصري في عام 2021م، عمل في مجال الإخراج التلفزيوني، وكان مدير أعمال المطرب المشهور ماجد المهندس، كان متزوج قبل أصالة في عام 2009م، ولكن لم يكتمل الزواج فترة طويلة، دون إنجاب أطفال، وعند زواجه من أصالة نصري كان مفأجاة إلى الجمهور بسبب ارتباط أصالة قبل ذلك بزوجين لكن دون إكمال لزواجها، هو شخصية معروفة في الوسط الفني.

أصالة نصري ويكيبيديا

هي ممثلة سورية مشهورة، تمتلك شعبية عالية في العالم العربي، تتمتع بصوتها المميز، وذات طبقة عالية من حنجرتها الصوتية التي تستطيع الغناء بها بكثير من اللهجات مثل السورية والخليجية والعراقية، شاركت في مسلسل حكايات عالمية وهو مسلسل كرتونى، ويعد والدها من أكثر الداعمين لها، حيث توفي في عام 1986م.

يحمل فائق حسن الجنسية العراقية، وهو شاعر ومخرج، لكن يعيش في دول الخليج العربي، كان متزوج من الفنانة أصالة نصري، وهي من أصل سوري، عاشت في دمشق، كان يعمل مدير أعمال ماجد المهندس، يتنقل فائق حسن عبر عدد من البلدان العربية، يتمتع بشهرة واسعة عند جمهوره.

كم عمر أصالة نصري

هي أصالة مصطفي حاتم نصري من مواليد عام 1969م، هي من مواليد مدينة دمشق السورية، تحمل الجنسية البحرينية والسورية، هي تم طلاقها مرتين، وتزوجت ثلاث مرات، يوجد بها أربع من الأولاد وبنت واحدة، تلقب في تاج الأغنية لجمال صوتها في الغناء، بدأت نشاطتها الفني في عان 1990م، كانت أصالة متزوجة من أيمن الذهبي والد شام الذهبي، وهي من مواليد عام 1991م، تزوجت من أيمن لمدة أربع عشر عام، من تاريخ 1991 حتى 2005م.

من هو زوج أصالة نصري الحالي

كانت أصالة نصري متزوجة من المخرج الفلسطيني المعروف طارق العريان عام 2006م، حيث تلقي محبة واسعة من جمهورها المتابع لها، شاركت في عدد من اللقاءات والحفلات، ويوجد معها من الأبناء توائم هما علي وآدم، وشاركت في كثير من أغاني المسلسلات، ويوجد لها عدد من الأغاني المميزة والرائعة التي يحبها الجمهور.

من أبرز الأعمال التي شاركت بها اصالة نصري من الأغاني هي، خذني لك، وما اسمحلك، وما تغير شي، بالإضافة إلى إلى متى، وحبه ظروف، وضو عيوني، ومش فاكر، والدنيا ليها طعم تاني، ولا تواسيني، وجابوا سيرته، وبنت أكابر، وحنين، ولو تعرفوا، ويسمحولي الكل.

أغاني الفنانة أصالة نصري

وشاركت في مجموعة من الأغاني لمسلسلات كرتون مثل حكايات عالمية، كانت أصالة تحب زوجها فائق حسن، كما يوجد لها العديد من الأعمال الفنية، كما أن الفنانة السورية اصالة من الفنانات التي تعد الأولى في زواجها ابنتها شام البكر، وهي من مواليد دمشق عام 1991م، درست الطب البشري في جامعة لندن، تخصصت في مجال الجلد والتجميل، زوجها رجل أعمال مشهور يسمي أحمد هلال، ضجت شبكات التواصل الاجتماعي في يوم زفاف شام بخبر إلقاء القبض على شقيقها خالد الذهبي بتهمة المخدرات ولكن صدر بيان ينفي الخبر وكافة التصريحات حول ذلك، ولا يوجد له أساس من الصحة.