من هو زوج كارمن بصيبص وجنسيته

من هو زوج كارمن بصيبص وجنسيته، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي عبر محركات البحث من هو زوج كارمن بصيبص وهي من الشخصيات المشهورة في مسلسل عروس بيروت، كما أن لها العديد من الأعمال الفنية على الساحة اللبنانية، ولكن لقيت رواجًا واسعًا في مسلسل عروس بيروت بكافة أجزائه، وهي من أصل لبناني، تتميز بشخصيتها الراقية في التمثيل، بدأت العمل في الوسط الفنى منذ سن صغير، تلقي محبة واسعة من جمهورها.

من هو زوج كارمن بصيبص وجنسيته

أن الفنانة اللبنانية الشابة كارمن بصيبص متزوجة من رجل أعمال لبناني، وهو خارج الوسط الفني، ويحمل الجنسية اللبنانية، ولكن الفنانة كارمن تحاول إبعاد حياتها الشخصية عن الكاميرات، وكانت على علاقة حب بينهما وبين زوجها لمدة ثلاث سنوات، من ثم تزوجت منه، وتحاول كارمن إبعاد حياتها الخاصة هي زوجها عن أضواء الشهرة.

كارمن يصيبص ويكيبيديا

هي كارمن بصيبص من مواليد عام 1993م، من أصول لبنانية، عملت في مجال التمثيل والإخراج اللبناني، كانت تشارك في عمل الإعلانات لشركات ضخمة وهي في سن 15 عام، تخرجت من تخصص الإخراج في أحد الجامعات اللبنانية، شاركت في عدد من الأفلام القصيرة، بدأت مشوارها الفني في عام 2011م، وكان أول مسلسل لها هو مسلسل الجامعة، من ثم مسلسل نكدب لو قلنا ما بنحبش عام 2013م، واصلت مشوارها الفني في دولة لبنان.

مسلسلات كارمن بصيبص

شاركت في مسلسل الزيبق بجمهورية مصر العربية عام 2017م، وكانت تظهر في دور مريم، وكان لها دور البطولة في مسلسل عروس بيروت الذي انتشر في الفترة الأخيرة مكون من ثلاث أجزاء موزع على مجموعة من الحلقات، حيث تلقيت في دور ثريا وزوجها فارس الظاهر، كانت تجمعها خلال المسلسل قصة الحب بين الزوجين، أبدعت كارمن وظافر في أدوارهم بمسلسل عروس بيروت المتداول في الوقت الحالي عبر شاشات التلفزة بالجزء الثالث.

من أبرز المسلسلات التي شاركت بها هي الجامعة، الزيبق، عروس بيروت بالجزء الأول والثاني والثالث، ليالي أورجيني، لآخر نفس، سمرا، ياريت، درب الياسمين، إتهام، نكذب لو قلنا ما بنحبش، وهي من الفنانات التي أبدعت في جميع مسلسلاتها عبر شاشات التلفزيون اللبناني وعبر الساحة الدرامية اللبنانية.

أفلام الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص

شاركت في مجموعة من الأفلام عبر شاشات السينما مثل فيلم العارف عودة يونس، القديسة المتنكرة، رحلة الشام، تلتت، حصلت على جائزة أفضل ممثلة في السينما بالمملكة العربية السعودية في فيلم العارف للعام 2022م، وهي من الفنانات التي تمتلك قدرة على التمثيل والتقميص بالأدوار مهما كان دور الشخصية في المسلسل أو الفليم.

قصة مسلسل عروس بيروت من بطولة كارمن بصيبص

بدأت بالظهور ومعرفة الجمهور الواسعة من خلال مسلسل عروس بيروت وهو من المسلسلات اللبنانية التي تدور أحداث حول عائلة من العائلات الغنية تعيش في قصر يعود إلى عائلة الظاهر خلال المسلسل، وتوجد أمهم الست ليلي هي وخمس من الشباب، وكل شاب منهم له حياته الخاصة ولكن القرار الأول والأخير إلى الأم، تحاول أن تربييهم على محافظة أولادها على عادات وتقاليد المجتمع اللبناني.

أحداث مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث

كما أن العائلة تمتلك شركة كبيرة في مجال البورصة، والطيران، لكن في الجزء الثالث من المسلسل تخسر الشركة وتعلن الإفلاس حيث تعيش العائلة عند ربا هي خادمة القصر، كما تظهر عمه لهم في هذا الجزء يحاولون إقناعها ببيع قطعة أرض مشتركة بينهما حتي تعود عائلة الظاهر تسيطر على السوق في مجال الطيران والبورصة، ولكن في بداية الأمر لا توافق العمة، بعد مناقشات بينهما يحاول فارس إقناعها بالبيع.