ابطال مسلسل عودة الأب الضال رمضان 2022 بالصور

ابطال مسلسل عودة الأب الضال رمضان 2022 بالصور، ايام قليلة تفصلنا عن افضل الايام وهي بداية شهر رمضان المبارك، والتي سوف يتم عرض العديد والكثير من المسلسلات المصرية وايضا العربية، والتي سوف يعرض مسلسل عودة الاب الضال رمضان 2022 ميلادي، والتي تم اشراك العديد من افضل الفنانين في جمهورية مصر العربية، وايضا في العالم العربي، والتي يعتبر بطل المسلسل الفنان المصري الكوميدي بيومي فؤاد، وهنا سوف نعرض لكم الابطال مسلسل عودة الاب الضال رمضان 2022، وذلك علي شبكة الصحراء الاخبارية .

قصة مسلسل عودة الأب الضال رمضان 2022

تدور قصة مسلسل عودة الضال في إطار كوميدي عائلي يواجه فيه، من بين مقترحاتهم لحل مصاعبه المالية، احتلال هؤلاء الأشخاص بوظائفهم المختلفة والمتناقضة في الحياة، بما في ذلك الطبيب والطبيب، محامية وبائعة الكبد والراقصة بجانب أشقائها بائع الفاكهة والمدون بالإضافة إلى اضطهاد المرأة لرجل الأعمال الفاشل هذا بهدف خداعه ومصادرة فندقه الكبير.

أبطال مسلسل عودة الاب الضال رمضان 2022 بالصور

يضم مسلسل عودة الأب الضال مجموعة من أبرز الفنانين في المشهد الفني المصري، ممن لهم تاريخ طويل في مجال الكوميديا ​​الساخرة والهادفة التي تنقل رسائل مهمة عن واقع المجتمع المصري، ومن أبرزهم وهذه الأسماء هي كالتالي

بيومي فؤاد

الممثل المصري بيومي فؤاد، من مواليد 16 يونيو 1965، يبلغ من العمر 56 عامًا، حاصل على بكالوريوس فنون جميلة من جامعة حلوان، وهو خريج قسم الإخراج بمركز الإبداع الفني.

بتير صبري

المذيعة والممثلة المصرية عبير صبري، مواليد 14 مارس 1971، 51 سنة، حاصلة على ليسانس حقوق من جامعة عين شمس، دخلت عالم الفن بعد وفاة والدها منعتها من أن تصبح من المنزل بعد أن علمت والدتها أنها رشحه المخرج علي عبد الخالق عن دورها الأول، اعتزلت بعد الزواج وتمسكت بالحجاب لكنها عادت للتمثيل بعد الانفصال، زوجها الحالي محامٍ وأستاذ القانون الدولي الفلسطيني، أيمن البياع.

خالد منصور

بدأ الصحفي والممثل والكاتب المصري خالد منصور، في الأربعينيات من عمره، حياته المهنية كممثل صوت، واستضاف برنامج التجربة الخفية، وخاض عدة تجارب في التمثيل.

السيد إيمان

الممثلة المصرية إيمان السيد أحمد، من مواليد 7 أبريل 1980، تبلغ من العمر 42 عامًا، حاصلة على ليسانس حقوق من جامعة عين شمس، مسلسل (الجراح – لحظات حرجة – حي العوان – مستشفى ياسين ام مجنون).

الاميرة هاني

الفنانة المصرية أميرة هاني، مواليد 5 يوليو 1985، حاصلة على بكالوريوس الإعلام من الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات، بدأت مشوارها الفني في سن مبكرة عام 2003، وكان أول عمل لها في السينما برفقة خالتها الموهوبة، الفنانة نبيلة عبيد من خلال فيلم “لا يوجد شيء آخر”.

هاجر عفيفي

الفنانة المصرية هاجر عفيفي، مواليد 1994 م، 28 سنة، بدأت مشوارها الفني في سن مبكرة عام 2006، حاصلة على بكالوريوس في التمثيل من المعهد العالي للفنون المسرحية، وأشهر أعمالها مسلسل (أرض جو – آل)، أسطورة – نسور الصعيد – ولد الغلابة) فازت بجائزة أفضل ممثلة في دور ثان في مهرجان المسرح العالمي.

نور قدري

الفنانة والمغنية المصرية نور قدري، من مواليد 13 يناير 1982، حاصلة على بكالوريوس من معهد الموسيقى العربية، بدأت حياتها المهنية بمسلسلات الأطفال، وقد انضمت إلى فرقة أحلام الموسيقية التي يقودها هاني شنودة منذ عام 2002، وأبرزها العمل هو مسلسل (تانت نور) – الرجل المنتظر) كأغنيتها الأولى “من سماعك” عام 2006.

محمد عتاقة – ياسر فيصل

ولد الفنان المصري ياسر فيصل الملقب بـ “أوتاكا” في 10 ديسمبر 1982 عن عمر يناهز 39 عامًا، درس التجارة والاقتصاد في جامعة القاهرة التي انضمت إلى مسلسلها المسرحي “The Game” إلى جانب ارتباطه القوي بالفنون، شيكو وهشام ماجد، أخرج مسرحية، خطأ فني ..

طاقم عمل مسلسل عودة الاب الضال رمضان 2022

بالإضافة إلى الأبطال المذكورين أعلاه، تضم سلسلة عودة الأب الضال طاقمًا من الفنانين الشباب والطموحين بالإضافة إلى ممثلين قادرين يشاركون كضيوف شرف، ومن أبرز هذه الأسماء الفنانين التالية أسماؤهم

  • الفنانة رانيا الخطيب.
  • الممثلة شيماء سيف.
  • الممثلة نيفين محمد.
  • الممثل والمغني حمادة هلال.
  • الممثل شادي ألفونس.
  • الفنان يوسف اسماعيل.
  • الفنان هشام ماجد.
  • الفنان سامح حسين.
  • الممثل احمد فتحي.
  • الفنانة أميمة الملقبة بـ (إيمي) ابنة المرحوم طلعت زكريا.
  • انتصار الفاعل.
  • الممثل محمد ثروت
  • الممثل طارق ابو بكر كموظف بالشركة.

موعد عرض مسلسل عودة الأب الضال رمضان 2022

أعلنت قناة MBC مصر، حتى الآن، عزمها على بث حلقات مسلسل عودة الأب الضال من خلال بث برومو العمل على شاشتها من بداية أول أيام الشهر الفضيل شارة تعود للفنان بيومي فؤاد، وهو من ابتكار عصام حجاج وتأليف وتلحين تامر حجاج، ولم يحدد البرومو التوقيت الدقيق للعرض المتوقع الإعلان عنه خلال الساعات القليلة المقبلة.