عام جديد وحبه اكثر من العام كلمات

عام جديد وحبه اكثر من العام كلمات ، يعتبر الفنان الشهير محمد عبده، ذو الجنسية السعودية، مواليد عام 1949، والملقب “بفنان العرب”، والذي نعرفه بصوته الرائع الذي انتشر اسمه في السعودية الوطن العربي، وتوفى والد الفنان محمد عبده وهو صغير بالسن حيث لم يتجاوز 6 سنوات، وتعلم محمد صناعة السفن بالمعهد الصناعي، وذلك لتلبية حلم والده بأن يصبح بحاراً، ولكن حب وعشق الفنان محمد للغناء والطرب كان كبير جداً ما جعله يتجه نحو الفن، حيث بدأ مسيرته الغنائية عام 1961، أثناء رحلته إلى بيروت، مما جعل عباس غزاوي وطاهر زمخشري يكتشفون موهبته ليساعدوه على إبرازها.

اغنية الفنان محمد عبده عام جديد وحبه أكثر من العام

اشتهرت في الفترة الأخيرة أغنية الفنان محمد عبده، “عام جديد وحبه أكثر من العام”، وحصلت الأغنية على صدى كبير داخل السعودية وخارجها، ولاقت الأغنية الجديدة نجاحاً كبيراً، حيث علق الجمهور عليها بالتعليقات الإيجابية، ومن المعروف أن الفنان محمد عبده يطل علينا كل عام بأغاني جديدة، وكانت شهرت الفنان محمد عبده في بداية السبعينات ليقدم الكثير من الأغاني والحفلات في العديد من الدول العربية.

أشهر أغاني الفنان محمد عبده طوال مسيرته الغنائية

لدي الفنان محمد عبده الكثير من الأغاني التي لاقت نجاحاً باهراً طوال مسيرته الغنائية مما جعل منه شخص محبوب، ويريد أن يسمعه الكثير من الجمهور العربي، نعرض عليكم أشهر أغاني الفنان محمد عبده:

  • أغنية أيامي ( من ألحان عبد الرب إدريس، وكلمات محمد عبد الرحمن).
  • أغنية جاني الكلام ( من ألحان على بن محمد، وكلمات منصور الشادي).
  • أغنية لقاء الساعتين  ( من ألحان عبد الرب إدريس، وكلمات عبد العزيز خوجة).
  • أغنية استحالة أنساك ( من الحان ماجد المهندس، وكلمات محمد عبد الرحمن).
  • أغنية الله أجابك ( من الحان علي بن محمد، وكلمات منصور الشادي).
  • أغنية بعلن عليها الحب ( من الحان طلال، وكلمات فائق عبد الجليل).

ختاماً نعرض عليكم أغنية الفنان محمد عبده التي لاقت نجاحاً باهراً “عام جديد وحبه أكثر من العام”

العام الجديد.. عام جديد وحبه أكثر من العام.. وعام مضى واستقبل العام حبه.. ماهو بيوم بس في كل الأيام.. حبي بقلبي كل يوم احتفل به.. لان الحشام كبار بعيون الحشام.. ولان ألوفا ما ننثني دون دربه.. قلبي يبادله المحبة ولو نام.. بصحى بحبه دون حاجت منبه.. والله لأحبه دامني حي مادام.. حلفت له بيمين ربي وربه.. صرحن بقلبي ع ألوفا ثابتن قام.. ما ينثني للعاصفة لو تهبه.. عام جديد وحبه أكثر من العام.. عام مضى واستقبل العام حبه.. ما هو بيوم بس في كل الأيام.. حبه بقلبي كل يوم احتفل به.. لان الحشام كبار بعيون الحشام.. ولان ألوفا ما ننثني دون دربه.

مقالات ذات صلة