من هو ويل سميث ويكيبيديا

من هو ويل سميث ويكيبيديا عمره ديانته وزوجته، تصاعد البحث عن ويل سميث في الساعات الأخيرة التي أعقبت بدء حفل توزيع جوائز الأوسكار أمس الثامن والعشرين من مارس الجاري وذلك بعد أن قام بصفع كريس روك خلال الحفل نتيجة تهكم الأخير وسخريته من زوجته، ويُحاول الرواد على الشبكات الاجتماعية ممن يهتمون بأخبار الفن ويتناقلونها على صفحاتهم يُحاولون التعرف على الرجل وسبب الأزمة التي أصبحت تريند على مؤشرات البحث العالمية والتفاصيل الخفية لها، فمن هو ويل سميث ويكيبيديا عمره، ديانته، زوجته؟

من هو ويل سميث ويكيبيديا

لم تكن الحادثة التي وقعت في مهرجان توزيع جوائز الأوسكار هي المعرفة بـ ويل سميث فالمتابع للفنون الأجنبية يعرف أنه ممثل أمريكي في بداية العقد الخامس من عمره كونه من مواليد العام 1968 وهو متعدد المواهب إذ يقوم بإنتاج الأفلام والكتابة الفنية الأدبية ويُنتج أيضًا الأغاني ويعتبر وفقًا لتقييمات مجلة نيوزويك بأنه أكثر الممثلين تأثيرا في هوليوود وعلى مار مشواره حاز على الكثير من الجوائز الفنية القيمة على مستوى العالم فقد حصل على جائزتي أوسكار سابقًا وأربع جوائز غرامي وتم ترشيحه ايضًا لأربع جوائز غولدن غلوب.

لماذا صفع ويل سميث مقدم حفل الأوسكار كريس روك

حادثة وصفت بالغريبة وأدهشت كل من حضر الحفل وكل من رأى تفاصيلها على مواقع الشبكات الاجتماعية وقد تمثلت في صعود ويل سميث الممثل الأمريكي الشهير على خشبة مسرح الحفل وصفع المقدم على وجهه وفمه صفعة قوية، وفي التفاصيل الخاصة بالصفعة فإنها جاءت ردًا من سميث على تهكم روك بزوجة الأول جادا بينكيت سميث التي صرح أنها تُعاني من مشكلة تساقط الشعر.

لم يملك سميث أن يُشبه الفكاهي كريس روك شعر زوجته القصير برأس ديمي مور الحليق في فيلم G.I. Jane للمخرج ريدلي سكوت والذي جرى انتاجه في عام 1997 من القرن الماضي، فحالة الانزعاج النفسي التي أظهرتها جادا قوبلت بصفعة من زوجها على وجه وفم كريس روك علنًا وأمام كافة الحضور والشاشات الناقلة للحفل، وقال إن ما دفع للكم روك هو حبه الكبير لزوجته.

من هي زوجة ويل سميث ويكيبيديا

بعد الحادثة المشهودة والدفاع عنها أمام العالم مما تُعانيه من مشكلة تساقط الشعر بدأ الكثيرون في البحث عن تفاصيل حول جادا بينكيت سميث.

يذكر أن جادا بينكيت سميث من مواليد السبعينيات في القرن الماضي منذ الصغر كانت فتاة موهوبة ومتعددة الرغبات الفنية فهي كاتبة أغاني وممثلة أمريكية تعود أصولها إلى افريقيا ومتزوجة من الممثل الأمريكي الشهير ويل سميث وأنجبت له اثنين من الأبناء هما ابنها جيدن سميث، وابنتها ويلو سميث.

ما مرض زوجة ويل سميث

بعد ظهورها حليقة الرأس إلى جانب زوجها ويل سميث تساءل الكثيرون عن السبب الذي قضى به إلى ازالة شعر رأسها جميعه والظهور أمام الكاميرات دون أي من الاكسسوارت التي تغطي رأسها كالشعر المستعار، والمتابع لمسيرة جادا سميث يعرف تمامًا أنها تُعاني من تساقط الشعر بسبب اصابتها بمرض الثعلبة والذي قضى شيئًا فشيئًا على مناعتها الذاتية وكان أثره واضحًا على حالتها الصحية بشكل عام

متى كان أول ظهور لزوجة ويل سميث حليقة الرأس

لم يكن ظهور جادا سميث زوجه الممثل الشهير ويل سميث حليقة الرأس لأول مرة معه في حفل جوائز الأوسكار بل كان أول ظهور لها هكذا في حفل SAG Awards خلال العام الماضي، وقالت وقتها أنها مصابة بمرض الثعلبة وقد أثر هذا المرض على شعرها فبدأ بالتساقط بشكل كبير حتى بات رأسها مفرغًا تمامًا منه.

يذكر أن جادا قامت بحلق رأسها تمامًا بعد ظهور خطوط من الصلع في رأسها بعد اصابتها بمرض الثعلبة وجاء قرار التخلي عن شعر رأسها جميعه تلبية لرغبة ابنتها ويلو وذلك من أجل ألا يظن البعض أنها خضعت لجراحة في المخ.

مقالات ذات صلة