ما هي القنوات الناقلة لمباراه مصر والسنغال العودة في تصفيات كاس العالم 2022

ما هي القنوات الناقلة لمباراه مصر والسنغال العودة في تصفيات كاس العالم 2022، ينتظر عشاق الرياضة بكثير من الشغف ما ستؤول إليه نتائج مباراة العودة بين مصر والسنغال في تصفيات كاس العالم 2022، ولذلك يبحث الكثير من مشجعي الفريقين في مصر والعالم العربي والأوروبي عن القنوات الناقلة لهذه المباراة الحاسمة للتمكن من متابعتها أولًا بأول وكأنهم في ملعب أولمبي في داكار، وسنحاول أن نُرضي شغفكم بالتعريف بالقنوات الناقلة وتردداتها على الأقمار الصناعية..

مباراة العودة بين مصر والسنغال

بعد فوز فريق الفراعنة المصري في مباراة الذهاب التي أُجريت على استاد القاهرة بهدف دون رد من السنغال سيتم اليوم استئناف المواجهة بين الفريقين في مباراة العودة والتي تبدو أنها ثقيلة وحاسمة حيث يتم بها اختتام المرحلة الفاصلة في تصفيات افريقيا لكاس العالم 2022 والتي ستُعقد في قطر خلال الأشهر القادمة.

فهل سيُحقق فريق الفراعنة الفوز مجددًا ويصعد إلى مباريات كأس العالم أم أن رحلة الإياب ستكون ثقيلة وسيعود دون التمكن من الحصول على فرصة المشاركة؟ يتوقع الكثير من المشجعين لفريق الفراعنة الفوز نظرًا لما أبداه من براعه ومهارة في اللعب في مرحلة الذهاب مكنته من صد كافة محاولات الرد بتسجيل أهداف من فريق السنغال في شباكه، غير أنه لا يُمكن الحسم بذلك فملاعب الساحرة المستديرة لا تخلو من المفاجئات سواء كانت سارة أو مفاجئات غير سارة لكلا الفريقين ومشجعيهم في مصر والسنغال!!

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كاس العالم 2022

قبل أيام كانت مباراة الذهاب بين فريقي مصر والسنغال وتكللت النتيجة بفوز الفريق الفرعوني بهدف دون رد، وتم الإعلان في وقتٍ سابق أن مباراة الاياب ستقام على ملعب الأولمبي في دكار يوم التاسع والعشرين من مارس الجاري أي اليوم.

وسيتم البدء بالمباراة على الملعب الاولمبي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ومن المنتظر أن تكون المباراة حاسمة وثقيلة على الفريقين فكل منهما سيحاول أن يُخرج ما لديه من مهارات وقدرات للفوز بالتأهل للمشاركة في كأس العالم 2022 والذي سيُقام في قطر خلال الأشهر القادمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراه مصر والسنغال العودة في تصفيات كاس العالم 2022

يبحث عشاق الساحرة المستديرة والمهتمين بمتابعة المباريات الدولية بين الفرق الرياضية الأقوى على مستوى القارة الأفريقية يبحثون عن القنوات التي ستعمل على بث المباراة النهائية بين مصر والسنغال والتي سيتم وفقًا لنتيجتها تأهل أي الفريقين للمشاركة في كاس العالم المرتقب والمنعقد في قطر.

وبحسب ما رشح من معلومات فإن قنوات أون تايم سبورتس المصرية هي من ستتولى بث المباراة بالنقل المباشر من ملعب داكار تمامًا كما جرى في مباريات الذهاب وسيُشاركها في النقل مجموعة قنوات SSC بالمملكة العربية السعودية فضلًا عن منصات شاهد الالكترونية.

تردد القنوات الناقلة لمباراه مصر والسنغال العودة في تصفيات كاس العالم 2022

يُمكن لك عزيزي القارئ أن تعمد على تنصيب القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال والتي سيتم بثها اليوم 29 مارس عند الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة عبر الترددات التالية :-

  • قنوات أون تايم سبورتس المصرية عبر التردد 11861، وضبط معامل الاستقطاب رأسي، وتحديد معامل الترميز27500، ومعامل تصحيح الخطأ6/5
  • قناة SSC على التردد 2523 وضبط الاستقطاب عمودي، وتحديد معامل تصحيح الخطأ 3/4، ومعدل الترميز 27500.

كما يُمكن الاستمتاع بمشاهدة المباراة عبر منصة شاهد الالكترونية من هنا  ومتابعة التفاصيل الخفية بالمباراة النهائية بين مصر والسنغال لحظة بلحظة مع الأهل والأصدقاء.

مقالات ذات صلة