قصة زواج ياسر فرج وهبة الهواري

قصة زواج ياسر فرج وهبة الهواري، تابع الوسط الفني ورواد السوشيال ميديا والشبكات الاجتماعية باهتمام كبير أخبار وصور حفل زفاف الفنان المصري ياسر فرج الذي تألق في العديد من الأعمال الدرامية خاصة مسلسل عباس الأبيض في اليوم الأسود مع يحيى الفخراني وأحمد سعيد عبد الغني وأحمد عزمي ومي عز الدين والقديرة ماجدة زكي، وتصاعد البحث عن النجم المصري للتعرف علي هوية زوجته الثانية خاصة وأنه كان متزوجًا قبل ذلك من ديما عثمان والتي توفيت مع بداية انتشار فايروس كورونا في العالم إذ لم تتمكن مناعتها الضعيفة بسبب اعتلال جسدها بمرض السرطان من تحمل تبعاته وتوفيت على إثره وفق تقارير الأطباء، فمن هو ياسر فرج وما هي قصة زواجه من هبة الهواري؟

ياسر فرج ويكيبيديا

يُعد أحد الممثلين الشباب الذي شارك بأدوار مميزة منذ بداياته سواء في السينما أو الدراما التلفزيونية، وهو من مواليد العام 1980 ويملك موهبة مميزة وقدرة على تقمص الأدوار وإخراجها بشكلها الحقيقي الأمر الذي يُحقق الانبهار لجمهوره.

كانت بدايته الفنية في الألفية الثالثة من خلال مسلسل عباس الأبيض في اليوم الأسود عام 2004 حيث تواجه مع عمالقة الدراما المصرية يحيى الفخراني، عزت أبو عوف، وماجدة زكي واستطاع أن يُحقق نجاحًا كبيرًا ومن ثم انتقل لأعمال أكثر جودة استطاع خلالها أن يوسع دائرة جمهوره في مصر والعالم العربي.

كم مرة تزوج ياسر فرج

تُعتبر الحياة الشخصية والاجتماعية للفنانين من أكثر الأمور التي يهتم بمتابعتها المعجبين حيث يحرصون على التعرف على عدد زيجاتهم وأبنائهم بالإضافة إلى علاقاتهم الاجتماعية مع الوسط الفني وخارج الوسط الفني.

في الآونة الأخيرة تصاعد البحث عن معلومات شخصية حول الفنان ياسر فرج والذي فقد زوجته الأولى ديما عثمان خلال انتشار فايروس كورونا وبدأ التساؤل حول عدد الزيجات الخاصة به ، وكما هو معروف فإنها اثنتين حيث أعلن زواجه للمرة الثانية قبل أيام وذلك بعد انقضاء عام على وفاة زوجته فمن هي زوجة ياسر فرج الثانية؟

من هي زوجة ياسر فرج الثانية؟

لم يُخفي الممثل ياسر فرج هوية زوجته الثانية وكذلك هي شاركته الصراحة أمام وسائل الإعلام فبالنهاية أحد أركان الزواج الشرعية هي الإعلام والاشهار، وتم التعرف على اسم وعمل الزوجة الثانية لياسر فرج وهي الإعلامية المصرية هبة الهواري وهي تعمل في راديو شعبي على الموجة FM وكانت قد ارتبطت بالفنان ياسر فرج منذ فترة وجيزة بعد أن جمعهما أحد الأعمال الفنية.

قصة زواج ياسر فرج وهبة الهواري

يُعرف عن هبة الهواري أنها اعلامية تعمل في أحد الإذاعات على الموجة FM وكانت قد اجتمعت بالفنان ياسر فرج خلال عمل فني عبارة عن انتاج مسلسل إذاعي بعنوان غرام واكصدام وكان قد شارك فيه مجموعة من نجوم الدراما المصرية مثل يسرا اللوزي وأحمد صيام وغيرهم وتم إنتاجه خلال العام 2021.

منذ تلك الفترة ارتبط الفنان ياسر فرج بالإعلامية الهواري وتصاعدت عملية ارتباطهم من الصداقة وصولًا إلى عش الزوجية حيث احتفلا قبل أيام بالزفاف في جو عائلي ووسط حضور عدد محدود من أصدقائهما.

وتفاعل راد المواقع الاجتماعية مع الفنان ياسر فرج وقدموا له الكثير من التهاني على المنصات الاجتماعية وتبادلوا صوره مع زوجته الثانية متمنين له دوام السعادة أن تكون عوضًا له ولأبنائه عن زوجته المتوفاة ديما عثمان والتي كانت من خارج الوسط الفني وفقدها بعد إصابتها بمضاعفات فايروس كورونا خلال يناير 2021 وكانت تُعاني من مرض السرطان مما أثر على مقاومتها للفايروس ووفاتها.