كم عدد حلقات مسلسل صالون زهرة

كم عدد حلقات مسلسل صالون زهرة، أحد الأعمال لبنانية الذي نالت على إعجاب الجميع خلال الفترة الأخيرة منذ عرضه، وقد أظهرت الفنانة نادين نجيم مهاراتها العالية في التمثيل من خلال تمثيلها في المسلسل، برفقة الممثل الشهير معتصم النهار وقد حقق نجاحًا ونجاحًا باهرًا بفضل هذا العمل الدرامي، لذلك سنتعرف على سلسلة صالون زهرة ويكيبيديا وكم عدد حلقات سلسلة صالون زهرة وسنذكر تاريخ المسلسل و.

صالون زهرة

مسلسل صالون زهرة من المسلسلات اللبنانية مسلسل درامي كوميدي تم عرضه لأول مرة في 19 أغسطس 2022 م هذا العمل من إنتاج شركة الصباح للإعلام والمنتج صادق الصباح وتأليف نادين جابر وإخراج جو بوعيد وبلد الإنتاج الجمهورية اللبنانية.

قصة مسلسل

ستركز قصة سلسلة صالون الزهراء في محيطها الدرامي والرومانسي على القصص المعاصرة للمرأة وعلاقاتها مع الأصدقاء والرجال، كما ستركز على قنوات MBC على بعض الأحداث الاجتماعية وحياة المواطنين بعد الانفجار.

كم عدد حلقات مسلسل صالون زهرة

عدد حلقات مسلسل صالون زهرة خمسة عشر، ومدة الحلقة الواحدة حوالي 35 دقيقة، وتدور أحداث الحلقة الأولى من المسلسل حول شخصية أنس، حيث يعمل منجد أثاث، ويقوم بالتهريب. المال، باستخدام المقاعد والأثاث الذي يعمل به، وتكلف زهرة بمهمة صالون تجميل عن طريق الخطأ كرسي حلاقة دون علمها محملة بالنقود المهربة.

القنوات الناقلة لمسلسل صالون زهرة

يُذاع مسلسل صالون الزهراء على منصة VIP لقناة mbc شهيد، ومن المنتظر أن يحظى المسلسل بإقبال كبير حيث سيعرض جزءاً من الأحداث الحقيقية التي وقعت في انفجار ميناء بيروت في لبنان وباعتباره المسلسل. وصل الترويج للمسلسل إلى عشرات الآلاف من المشاهدين.

أبطال مسلسل صالون زهرة

يشارك في مسلسل صالون زهرة عدد من مشاهير الممثلين من الوطن العربي، ومنهم ما يلي

  • الممثلة نادين نسيب نجيم تؤدي دور زهرة.
  • الفنان معتصم النهار as Anas.
  • الممثل طوني عيسى بدور يوسف.
  • الفنانة رشا بلال بدور مرام.
  • الفنانة نوال كامل بدور والدة رشا.
  • الممثلة لين غرّة بدور لينا.
  • أنجو ريحان بدور ميسم.

شاهد أيضا.. من هي زوجة معتصم النهار

من هي نادين نجيم بطلة صالون زهرة

نادين نجيم بطلة المسلسل اللبناني صالون الزهراء مذيعة وممثلة سابقة لبنانية الجنسية ولدت في 7 فبراير 1984 م أي أنها تبلغ من العمر 38 عامًا 2009 م من خلال مسلسل (خطوة الحب)، وفازت بالعديد من الألقاب والجوائز خلال مسيرتها الفنية، منها ملكة جمال لبنان عام 2004 م، أجمل وجه في مسابقة ملكة جمال العالم 2007 م، أول دور لأفضل ممثلة عام 2012 م في مهرجان الموريكس وأفضل ممثلة عربية عام 2022.