سبب اعتزال احمد حسام ميدو

سبب اعتزال أحمد حسام ميدو ، صرح اللاعب أحمد حسام ميدو في نادي الزمالك عبر “قناة دي إم سي”  في برنامج فحص شامل كما وتحدث خلاله عن سبب اعتزاله وهو يملك شعبية عالية عند الجمهور العربي، وتم نشر خبر الاعتزال على صفحات التواصل الاجتماعي، وهو من لاعبي كرة القدم المفضلين لدي نادى الزمالك.

سبب اعتزال أحمد حسام ميدو

قال اللاعب ميدو أن سبب الاعتزال من كرة القدم وهو في سن مبكر بمنشور «فكرت كثيرًا قبل إعلان الاعتزال، ولكن اخترت البعد لأنني لن أظهر بالمستوى الذي يرضيني».

وأكد على أنه لم يصل للمستوي الذي يريده في اللعب لمدة ما يقارب ثلاث سنوات، حيث يريد الذهاب إلى مجال التدريب وهو في سن مبكر لكسب الخبرة الكفاية في مجال اللعب.

وقال أنه لم يندم على قراره حيث كان يملك القوة الغير طبيعية وهذا القوة لم تنتهي بقوله «استنزفت قوتي بشكل كبير، ولم اهتم بنسبة 100% ببعض النقاط الصغيرة التي جعلتني أعتزل مبكرًا، مثل الاستشفاء، وعندما عملت كمدرب بدأت أضرب المثل بنفسي للاعبين».

من هو أحمد حسام ميدو

يسمي أحمد حسام حسين عبد الحميد من مواليد  1983م، الملقب باسم “ميدو”، هو مدرب كرة قدم مصري، وعمل مقدم تلفزيوني ولاعب كرة قدم سابق، لعب كمهاجم.

وفي عام 1999 بدأ رحلته في نادي الزمالك في مصر، ثم في عام 2000 شارك في نادي جنت البلجيكي. كما ونال جائزة حذاء الأبنوس، وفي عام 2001م، انتقل إلى الفريق الهولندي، وله الكثير من الاجازات الرياضية على مدار الأعوام السابقة، كما في عام 2020م كان في فريق مصر القارصة.