توقعات بيل غيتس لعام 2022 ، نشر مؤسس شركة مايكروسوفت العملاقة المليادر الأمريكي بيل غيتس أنه من غير متفائل في العام الميلادي الجديد 2022م، بسبب الانتشار الواسع لفيروس كورونا ( كوفيد – 19) وانتشار فيروس متحور من كورونا هو أوميكرون حيث يشعر بنوع من القلق على عكس الأعوام السابقة.

توقعات بيل غيتس لعام 2022

كما دون المليادر غيتس منشورًا بقوله : “قد يكون من الحماقة إجراء تنبؤ آخر، لكنني أعتقد أن المرحلة الحادة للوباء ستنتهي في وقت ما في عام 2022”.

حيث أول مرة منذ ظهور أزمة فيروس كورونا أفكر في الفيروس بشكل جدي، وهي عند حصولك على لقاح الفيروس وهو مكون من لقاح فيروس كورونا ولقاح الإنفلونزا في عام من فصل الخريف.

كما قال بأنه “لا يوجد شك في أن متغير أوميكرون مثير للقلق”، حيث السرعة في اكتشاف المتغيرات الجديدة للفيروس هي التي تثير القلق الكبير، ووجود التطورات الواسعة على اللقاحات والأدوية لمنع انتشار الفيروس.

من هو بيل غيتس

هو وليام هنري غيتس الثالث، الملقب باسم “بيل غيتس”، كما هو رجل أعمال ومبرمج أمريكي، تم تأسيس شركة مايكروسوف عام 1975م بالشراكة مع بول آلان، وهو من مواليد واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية، ولديه أكبر شركة برمجيات على المستوي العالمي، وعمل غيتس رئيس الشركة في مجلس إدارة ومدير تنفيذي حتى تنحى عن منصب الرئيس التنفيذي في يناير عام 2000، وخلفه ستيف بالمر، ولكنه ظل رئيسًا لمجلس الإدارة وأصبح رئيس مهندسي البرمجيات.

التعليقات