سبب الغاء حفلة شيماء المغربي في جامعة اسيوط، نشرت جامعة أسيوط إلغاء حفل الفنانة شيماء المغربي التي كانت تشارك في أسبوع الشعوب، وبحث النشطاء عبر محركات البحث عن السبب المباشر من إلغاء الحفلة، ومن هي الفنانة شيماء المغربي، ولماذا تشارك فنانة في حرم الجامعة بمجموعة من الأغاني، ويوجد لها جمهور واسع من محبيها، يقومون بالبحث عنها وعن الأغاني التي تقوم بغنائها، تتمتع بصوتها المميز، والراقي، حازت على شهرتها الواسعة في الوسط الفني في وقت متأخر.

سبب الغاء حفلة شيماء المغربي في جامعة اسيوط

قال رئيس جامعة اسيوط طارق الجمال عن سبب إلغاء حفلة الفنانة شيماء المغربي هو أن الجامعة تريد توفير قاعة المؤتمرات الكبري لإقامة الاحتفال بدل ارض المخيم، حيث تناسب الآلآت الموسيقية والصوتية التي تقوم على الحفل، مع وجود عدد كبير من الطلبة الذين ينتظرون حضور الاحتفال، وتلقي محبة من الجمهور.

هي شيماء عبد العزيز تحمل الجنسية المغربية التي تلقي شهرة واسعة وسط الجمهور، شاركت في برنامج المواهب، بالموسم الرابع، لها العديد من الأعمال الفنية التي نالت حب الجمهور، ويوجد لها عدد من المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي، تتميز بصوتها الغنائي الراقي.

كم عمر شيماء المغربي

تبلغ شيماء المغربي من العمر 25 عامًا، تعيش في مدينة مراكش في المغرب العربي، عاشت طفولتها في مراكش، كانت تغني على خشبة المسرح، ويوجد لديها موهبة فنية مميزة منذ صغر سنها، تستطيع الغناء أمام جمهور واسع، قام باكتشاف موهبتها الفنية سعيد الشرايبي هو موسيقار معروف في دول المغرب العربي.

انتشر عبر صفحات التواصل الاجتماعي العديد من الصور في حفل خطبتها مع عمر كمال، وهو يرتدي البدلة البيضاء، كما هي ترتيدي الفستان الأبيض مع باقة من الورد الأحمر، ولكن لم تأكد مصادر رسمية خبر زفافهما، ويوجد لها متابعين من مختلف دول العالم، ومعجبين في صوتها الغنائي المميز.

حساب انستغرام شيماء المغربي

تنشر العديد من الصور عبر خاصية الستوري على الانستغرام، وتلقي تعليقات كبير من الجمهور، هي فنانة مشهورة وذات صوت غنائي يحبه الجمهور، تشارك الجمهور بمحتوى تحبه عبر حسابها شيماء المغربي، نالت معرفة من مختلف الدول العربية والغير العربية، لها متابعين عبر منصات الفيس بوك، التويتر، الانستغرام، الواتس اب.

شيماء المغربي ويكيبيديا

هي شيماء عبد العزيز من مواليد عام 1996م، تمتلك موهبة فنية مميزة عندما تم اكتشافها ذا فويس، وهي من دول المغرب العربي وهي تمتلك موهبة في المسرح منذ سن التاسعة، كما أنها تتقن اللغة الأمازيغية، وبدأت في المجال الغنائي عام 2017م، وتدربت على يد مجموعة من كبار الفنانين مثل حماقي واليسا.

تعد الموسيقي المغربية، من أكثر الأنواع الموسيقية التي يحبها المواطن المغربي، وهي في دول المغرب العربي، وتعد المغرب من الدول المعروفة في بالمغنين، حيث برنامج ذو فويس هو من إخراج جنان منضور، وهي من تقديم ناردين فرج، بدر آل زيدان، عاصى الحلانى، إليسا، محمد حماقي، باللغة العربية، مكون من 14 حلقة.

من هي الشركة المنتجة لأغاني شيماء المغربي

وهي من إنتاج شركات أم بي سي، تأسست في عام 1991م، ومقرها إقامتها في الرياض، تلقي شيماء رواج واسع من الجمهور العربي ومحبة من جمهورها، شارك عدد من الفنانين في حفل زفافها، وسط الفرح والسعادة التى تغمرهما، وبارك الفنانين لشيماء وعمر بمناسبة الخطوبة بقولهم الف مبروك، نتمنا حياة سعيدة لكما، الله يجعلها بداية حياة سعيدة عليكما، الله يتمم على خير وسعادة، الف الف الف مبروك مع ايمي راس قلب.

التعليقات