توقعات الابراج سمير طنب 2022

توقعات الابراج سمير طنب 2022 ، مع بداية سنة جديدة الكل ما يهرع الى الأبراج والى معرفة ما سيحدث في سنته ودائما ما تقسم الأبراج الى أنواع مثل برج الجدي والعقرب والحمل والثور والأسد وهناك العديد من الأبراج التي تحدد ما سيحدث لشخص وما نوع برجه وهناك مختصين بهذه الأبراج من هنا سنتعرف بشكل واضح على هذه التوقعات.

توقعات الابراج سمير طنب 2022

الكثير من التوقعات تأتي للأبراج والناس يخافون منها ولكن في حقيقة الأمر ان هناك أناس مختصصين بهذا مثل سمير طنب واحيانا ما تكون هذه الأمور غير صحيحة لكن الناس يصدقوها وأحيانا يصلوا لدرجة الإيمان بها وينسو قدر وقضاء الله عزوجل والله فعلينا ان نوضح ونعرف من سمير طنب وماذا يفعل للأبراج وكيف يعمل وما مسيرته التعليمية وسنوضح بالحديث القادم ان شاء الله .

مسيرة سمير طنب التعليمية وتوقعاته

عالم بعلم الفلك والابراج على مستوى الوطن العربي .توقع طنب عدة توقعات وكان له توقعات دامية في الوطن العربي والعالم .ايضا كان له توقعات سياسية منها السعودية واليمن.وتوقع ان تشهد دمشق وطرطوس واللاذقية نشاط سياحي هائل على عدة سنين قادمة .توقع ان الرئيس الاسد سيدوم في منصبه ولن يجد حل للمواطنين السوريين.

أنواع الأبراج

برج الحمل والثور والأسد والجوزاء والسرطان والعذراء والميزان والعقرب والقوس والدلو والحوت هذه كلها انواع ويستنجد اليها علماء الفلك والابراج اليها في التوقعات ويعطون كل شخص برجه الخاص وبناء عليه يتم التوقع له بمستقبله وما يحدث له في سنته وأيامه وبالشهور والليالي.

موقف الدين الإسلامي من الأبراج والتوقعات

لا ننسى قضاء الله وقدره ودائما الله مع الانسان المؤمن هذه الامور غير صحيحة وعلينا ان لا نصدقها ولا نؤمن بها والإيمان لله عزوجل وبدينه وقضائه وقدره واليوم الآخر خيره وشره ان الدين حرم علينا هذه الابراج لمن فيها من علم الغيب وهذا حرام ولا يجوز ابدا من اي شكل من الاشكال كانت فعلينا ان لا نبحث عن هذه الامور ونكون أناس مؤمنين بربهم وبعقيدته وشريعته ورسالة النبي صلى الله وعليه وسلم .