حقيقة وفاة راغب علامة فى حادث مؤلم ، تداول نشطاء التواصل الاجتماعي خبر حول وفاة الفنان اللبناني الكبير راغب علامة، يعد من أبرز الفنانين في الوسط اللبناني، ويبحث النشطاء عن أسباب الوفاة، وهل خبر وفاته حقيقي أم شاعة من الشائعات التي يروجها مروجي الصحافة الصفراء، كما أن راغب علامة من الفنانين المعروفين في لبنان، يتمتع بوصت غنائي مميز، وله أداء موسيقي يحبه الجمهور، ويعد الوجه اللبناني الذي يشارك في كثير من الحفلات والمناسبات الغنائية على مستوي دولي ومحلي.

حقيقة وفاة راغب علامة فى حادث مؤلم

نفي وفاة الفنان اللبناني راغب علامة، تعرضه إلى حادث مروع بسبب سرعته الزائدة، حيث خرج في بيان رسمي أنه يتمتع بصحة جيدة، كل الأخبار الواردة عن الحادث غير صحيحة، وهو يتمتع بحياة سعيدة وطبيعية، ولم يعاني الفنان راغب علامة من أمراض سابقة تسبب في تدهور حالته الصحية، ويجب محاسبة مروحي الشائعات التي هدفها فقط نشر أخبار غير صادقة للفنانين، ويجب فرض عقوبات عليهم.

ما سبب وفاة راغب علامة

كما أن الفنان راغب علامة قام بكتابة ستوري عبر تطبيق الانستغرام بتكذيب كافة الأخبار الغير صحيحة، التى يتداولها النشطاء عبر منصاتهم، وقال أنا اتمتع بصحة جيدة، واتابع كافة المباريات الرياضية التى تقام في الفترة الحالية، مع أجواء عائلية مميزة، وإضافة كفي يا مروحي الشائعات التدخل في الحياة الخاصة، ونشر أخبار عارية عن الصحة، وأنا موجود حاليًا بين أولادي وزوجتي.

من هو راغب علامة

يعد راغب علامة من الفنانين العرب المعروفين في الوسط الغنائي، يلقب بـ سوبر ستار بسبب النجاحات التى حققها قفي تاريخ حياته الغنائي، سمي راغب علامة نسبة إلى أحد قاضي في الحي الذي عاش فيه راغب، وكان يمتلك حنجرة صوتية مميزة في الغناء منذ صغر سنه، حيث كان يلقي تشجيع من عائلته، بالإضاغة إلى قدرته على العزف على آلة الهود، كما بعدها شارك في عدد من الحفلات المدرسية بسبب جمال صوته.

عمر الفنان اللبناني راغب علامة

أن راغب علامة من مواليد عام 1962م، عاش في ضواحى لبنان، بالغ من العمر 56 عام، كان من عائلة مسلمة، ولكن الطائفة الشيعية، تربي ببيت جده، يعد الأشهر في لبنان بالوسط الغنائي، سمي حي راغب علامة نسبة إلى علامة، كما تعد عائلتها من أكبر العائلات الموجودة في لبنان، كان يحب الموسيقي والغناء في سن صغير، يبدع عندما يغني ويعزف على الآلآت الموسيقية، كان يلقي تشجيع واسع من عائلته.

أن راغب علامة تزوج مرتين هما من سيدة لبنانية من أصول فرنسية، ولكن انفصل منها ولم تستمر طويلًا، حيث بعدها تزوج من جيهان العلي هي أحد مصممي المجوهرات في لبنان، كانت تجمعها علاقة حب قوية، حيث قرر بعدا راغب علامة بالزواج منها، كما أن راغب لها العديد من الأغاني والفيديو كليب في الوسط اللبناني والعربي، شارك في عدد كبير من الأغاني اللبنانية والجبلية خاصة، لصوتها المميز.

جنسية الفنان اللبناني راغب علامة

يحمل راغب علامة الجنسية الكندية، لديه قدرة للعزف على الجيتار، كان عضو في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان، شارك في لجان تحكيم للأغاني في بعض البرامج التلفزيونية، وكان قد غنى بداية مسلسل قيراط 24، وهو أحد المسلسلات اللبنانية الحديثة التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحات النشطاء.

قام بإنتاج مجموعة من الأغاني الدينية، كانت في شهر رمضان المبارك، يارب يا الله، وهي من إنتاج شركة صوت القاهرة السينمائي للصوتيات والمرئيات، ويعد أول ألبوم ديني.

التعليقات