تفاصيل القبص على يمني صور استهداف ارامكو .. من هو اليمني الذي صور حريق ارامكو

تفاصيل القبص على يمني صور استهداف ارامكو .. من هو اليمني الذي صور حريق ارامكو، قبضت السلطات السعودية مساء اليوم على المقيم اليمني الذي صور استهداف مستودعات ارامكو في جدة، حيث دشن مغردون وسم حمل عنوان #تم_القبض، وحملت تغريداته بشرى سارة للشعب السعودي، حث تم القبض على يمني مجد وايد قصف ارامكو في جدة، والذي ادى الى انتشار الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وسرعان ما طالب مغردون السلطات وجهات الاختصاص الامنية بضرورة اسراع القبض المقيم اليمني، الذي يقيم في السعودية ويعمل بها، يؤيد قصفها.

تفاصيل القبض على يمني مجد العمل العدائي في جدة

أعلنت وزارة الداخلية ، اليوم السبت ، عن اعتقال مواطن يمني نشر مقاطع تمجيد الأعمال العدائية ضد محطة توزيع المنتجات البترولية التابعة لشركة أرامكو في جدة.

وقالت وزارة الداخلية: “حددت الجهات الأمنية بشرطة مكة المكرمة هوية شخص وثق ونشر مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي تحتوي على عبارات تمجد العمل العدائي ضد محطة توزيع المخدرات، منتجات أرامكو النفطية بجدة، مواطن يمني الجنسية تم اعتقاله ويجري العمل على ذلك ” اتخاذ الإجراءات القانونية بحقك وإحالتك إلى السلطة المختصة.

من هو اليمني الذي صور حريق ارامكو

من هو اليمني الذي اعتقل في السعودية بعد تصوير هجوم أرامكو ، حيث صور مواطن يمني ، بحسب الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي ، هجوم أرامكو معربا عن سعادته وفرحه ، والسعوديون يهددون بمزيد من الضربات من قبل الحوثيين مجموعة، وقالت شركة مكة: “تم اعتقال مغترب يمني يمجد العمل العدائي الذي استهدف محطة توزيع المنتجات النفطية في جدة”.

ونشرت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي صورة يمني اعتقلته الأجهزة الأمنية المختصة في السعودية ، فيما عبر عدد كبير من السعوديين عن فرحتهم بعد اعتقاله وإحالته إلى الجهات الحكومية المختصة.

يمني يصور ارامكو

تعرضت محطة أرامكو لتوليد الكهرباء في جدة، أمس لقصف جماعة الحوثي، حيث تسبب القصف في إلحاق أضرار جسيمة بالمحطة ، فضلا عن نشوب حريق هائل تمكنت فرق الدفاع المدني السعودي من السيطرة عليه منذ فترة، وطالب عدد من السعوديين الحكومة السعودية بطرد اليمنيين من مدن ومحافظات المملكة بعد أن بدت عليهم بوادر الفرح والسعادة بقصف جماعة الحوثي للمنشآت الحيوية السعودية.

وأشارت بعض وسائل الإعلام السعودية إلى أن اليمني المعتقل اليوم ينتمي إلى جماعة الحوثي التي تصنفها السعودية على أنها جماعة إرهابية، وبحسب حسابات مواقع التواصل الاجتماعي السعودية ، فإن اليمني المعتقل يعيش في الطائف ويشكل تهديدا مستمرا للسعودية عبر تطبيق تيك توك ويعرب عن سعادته بكل جماعة حوثية تهاجم السعودية بالصواريخ أو الطائرات المسيرة.

مقالات ذات صلة