فكرة برنامج رامز جلال 2023 هذا العام

فكرة برنامج رامز جلال 2023 هذا العام، يختلف برنامج مقالب رامز جلال هذا العام عن باقي البرامج في الاعوام الماضية، والتي لها مشاهدات كبيرة في الوطن العربي، وله برنامج جديد هذا العام، فما فكرته، والتي استغرق إعدادها لمدة عامين حيث لم يكن موجودًا في السباق الرمضاني العام السابق، تثير فضول جمهوره بشأن أخبار هذا البرنامج الجديد. وما هي فكرته منذ أن اعتاد الجمهور على الأفكار الجريئة المجنونة لبرامج Dumps التي يقدمها رامز جلال كل عام ومن خلال هذا المقال يقدم تفاصيل عن آخر الأخبار والمعلومات التي تم إصدارها أو المنتظرة لبرنامج هذا العام. .

ما اسم برنامج رامز جلال 2023

كشف الإعلان عن برنامج رامز جلال الجديد لرمضان 2023 أن البرنامج سيطلق عليه اسم نجم سينمائي رامز، مقترحاً برنامج قوي وجريء ومليء بالمغامرات وأطلق الفنان الملصق الترويجي للبرنامج على حسابه الشخصي ليشارك آخر الأخبار مع معجبيه.

فكرة رامز جلال 2023

تابع الفنان رامز جلال منهجه المثير للإعجاب في برنامجه الجديد ولم يذكر تفاصيل فكرة البرنامج بل كان يكتفي بالحديث عن فكرة البرنامج قائلاً “الله يسهّله ويجعله جيداً”. . “انتشرت بعض التوقعات بأنه سيصطحب الضيوف إلى المقبرة ليخدعهم بالاعتقاد بأنهم ماتوا، لكن لم يتحقق ذلك. تأكيدًا لهذه الفكرة التي قد لا يحبها الكثيرون، لذلك ينتظر الجميع تجربة فكرة البرنامج ونتوقع أن يكون مليئًا بالإثارة والإثارة والمغامرة كالمعتاد.

أوقات ومواعيد عرض برنامج رامز جلال في رمضان 2023

تقرر عرض برنامج رامز جلال الجديد لشهر رمضان عام 2022 مباشرة بعد الإفطار، بالضبط في الساعة السادسة والربع بتوقيت القاهرة، والذي يصادف الساعة السابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، والجدير بالذكر أن هذا هو موعد الإفطار. الموعد المعتاد لبرنامج رامز جلال كل عام كما يفضله كثير من الناس. تتابع العائلات هذا البرنامج أثناء الإفطار حيث أنه من أشهر البرامج للأطفال والمراهقين وينتظرون يوميًا لمقابلة الضيف الجديد.

القنوات الناقلة لبرنامج رامز نيفر اند رمضان 2023

سيعرض برنامج رامز جلال الجديد لهذا العام على MBC Egypt و MBC1 بالإضافة إلى عرضه على منصة شاهد على الإنترنت حيث أنه تحت إشراف المستشار تركي آل الشيخ والجدير بالذكر أن هذا البرنامج تم تصويره في وأعلنت المملكة العربية السعودية والفنان رامز جلال عن هذا البرنامج خلال حفل تكريم حفل توزيع جوائز “الفرح” بالعاصمة السعودية الرياض وأثناء عروض تجربة رامز جلال في مهرجان الرياض بوليفارد.

اقرأ أيضا…موعد عرض برنامج رامز خلاها دمار رمضان 2022 والقنوات الناقلة

ضيوف وضحايا رامز جلال 2023

أبدى الفنان رامز جلال رغبته في استضافة النجم السعودي محمد عبده أثناء حضوره حفل توزيع جوائز Joy في العاصمة السعودية الرياض، لكن الأخبار والتوقعات شبه المؤكدة تشير إلى أنه سيستضيف عدة نجوم آخرين، لا سيما من قبل الشخصيات التي كانت تقود الاتجاه هذا العام، مثل

  • نبل غادة.
  • باد بانون.
  • محمد انور.
  • ثنائي النادي الأهلي عمرو الصليعة.
  • أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر.
  • سينثيا خليفة.
  • ياسر ابراهيم.
  • احمد السيد زيزو.
  • بعض النقاد الرياضيين.