زوج شيرين رضا الذي خانها مع صديقتها

زوج شيرين رضا الذي خانها مع صديقتها ، بعد تداول إعلان شغل عالي الذي كشف عن بطلتيه الممثلتين الشهيرتين فيفي عبدو وشيرين رضا، بدأ الكثير من محبي الفنانة شيرين رضا يربط المسلسل بحياتها الشخصية خاصة وأنه من خلال البرومو الترويجي يتحدث عن الخيانة الزوجية، وقال البعض أن يعكس ما تعرضت له الفنانة من آلام الخيانة أثناء زيجاتها وبدأ الكثيرون يتكهنون بشخصية زوج شيرين رضا الذي خانها مع صديقتها، فهل تعرفون من هو؟

شيرين رضا ويكيبيديا

تعتبر شيرين رضا من أهم الفنانات المصريات فقد نشأت في عائلة فنية بحتة، هي من مواليد العام 1968 ووالدها مصمم الرقصات الاستعراضية الشهير محمود رضا بينما عمها الفنان علي رضا مؤسس فرقة رضا للفنون الشعبية.

تفجرت مواهبها الفنية في سن مبكرة حيث بدأت العمل الفني كـ موديل في الإعلانات التجارية ومن ثم بدأت في الدخول إلى عالم الاستعراضات في الفوازير الرمضانية ثم اتجهت إلى التمثيل

المسيرة الفنية لـ شيرين رضا

في أوائل التسعينيات شاركت في عدد من الإنتاجات الفنية كان من أهمها فيلم حسن اللول مع الراحل أحمد زكي ، ثم اعتزلت فترة.

في عام 2006 ظهرت مجددًا على شاشات السينما في فيلم أشرف حرامي حيث تعاونت مع تامر عبد المنعم ومن ثم ظهرت في حلقة من حلقات المسلسل الاجتماعي لحظات حرجة في العام 2007 ناهيك عن مشاركتها في بعض حلقات مسلسل راجل وست ستات مع أشرف عبد الباقي وبرنامج التجربة.

كانت أدوارها محدودة وخلال العام 2013 لعبت دورًا في مسلسل بدون ذكر أسماء مع يسرا ومن ثم شاركت في المرافعة في عام 2014 خلال الموسم الرمضاني.

ومنذ العام 2014 اعتادت على الظهور في المسلسلات الرمضانية باعتبارها مساحة للانتشار على المستوى المحلي والعربي وكثيرًا ما تكون القضايا التي تُفجرها خلال أعمالها لها علاقة بحياتها أو تُعبر عن فترة منها وتتناسب بشكل كبير مع شخصيتها.

زوج شيرين رضا الذي خانها مع صديقتها

أعاد مسلسل شغل عالي الذي من المتوقع أن يبدأ عرضه مع بداية شهر رمضان 2022 إلى الأذهان الحالة التي مرت بها شيرين رضا من خيانة زوجها لها مع أعز صديقة وأقرب انسانه لها.

وكانت شيرين رضا قد صرحت في وقت سابق خلال برنامج بصراحة على شاشة ام بي سي أنها تعرضت للخيانة من قبل زوجها مع أقرب صديقاتها ولكنها لم تًرح باسم صديقتها، ولأن البرومو الخاص بالمسلسل يُشير إلى الخيانة الزوجية وخلاف فيفي عبدو وهي على رجل ومحاولة كل منهما جذبه إليها والتمسك به قال رواد المواقع الاجتماعية أن المسلسل يعبر عن تجربتها وأحاكوا التوقعات عن هوية الزوج الذي خانها.

كم عدد أزواج شيرين رضا

لا تخفي الفنانة شيرين رضا أنها متزوجة لأكثر من مرة، وكانت المرة الأولى من الفنان عمر دياب حيث استمرت زيجتها قرابة الثلاث سنوات وأثمرت انجاب ابنتهما نور والتي ظهرت مع المطرب عمر دياب في كليب “قمرين” غير أنها تعيش حاليًا مستقرة بعيدًا عن والديها في بريطانيا.

أما الزيجة الثانية فكانت من رجل أعمال سعودي يُدعى سلطان كمال أدهم ولم يستمر زواجها أكثر من عام ومن ثم انفصلت .

في الآونة الأخيرة أعلنت أنها في داخل علاقة عاطفية مع شاب يصغرها بنصف قرن تقريبًا لكنها صرحت أنها سعيدة وأن الأمر بينهما لم يتطور إلى الزواج ولم تكشف عن هويته فقط اسمه محمد.

مقالات ذات صلة