ابطال مسلسل في بيتنا روبوت 2 رمضان 2022 بالصور


أبطال مسلسل بيتنا روبوت 2 رمضان 2022 بالصور، التي يعتبر من اهم المسلسلات التي سوف يعرض في شهر رمضان المبارك لعام 2022 ميلادي، التي يشارك فيه العديد من ابرز الفنانين في جمهورية مصر العربية، هذا المسلسل الكوميدي المصري الشهير، والذي نال الجزء الأول منه شهرة كبيرة بسبب محتواه الرائع والمبتكر، وتحول المبدعون للعمل على إنتاج جزء ثان من المسلسل، ومن خلاله سنتعرف أكثر على تاريخ المسلسل، المسلسلات التي تضم أبطال العمل، القنوات الناقلة للمسلسل، و.

قصة مسلسل بيتنا روبوت الجزء الثاني

مسلسل In Our Home is a robot هو مسلسل كوميدي عائلي مصري قلبت قصته حياته وعائلته رأسًا على عقب في حالة المهندس الشاب يوسف الشريف الذي يعمل في صناعة الإلكترونيات.

ابطال مسلسل في بيتنا روبوت 2 رمضان 2022 بالصور

شارك العديد من النجوم المصريين في مسلسل “فتنة روبوت”، من أهمهم

  • الفنانة الكوميدية شيماء سيف في دور زومبا شيماء سيف من أشهر الممثلات المصريات وأكثرها خبرة في الكوميديا ​​، ودخلت شيماء عالم الفن منذ حوالي اثني عشر عامًا، وكان أول عمل فني مشهور لها برنامج مقلب شهير يسمى شيكوبس، وتجدر الإشارة إلى أن شيماء لم تدرس تخصصًا فنيًا، كانت دراساتها في إدارة الأعمال والتجارة.
  • الفنان هشام جمال بدور يوسف هشام جمال ممثل ومغني وكاتب ومنتج ومخرج وملحن مصري، ومن أعمال هشام جمال أغنية “صحبي دا اللي أعتبره أخا” ومسلسل “في بيتنا روبوت”.
  • النجمة ليلى أحمد زاهر بدور زوجة هشام حوالي 18 عامًا، وابنة الفنان الكبير “أحمد زاهر”، ومن أبرز أعمال ليلى الفنية مشاركتها للفنان تامر حسني في المسلسل، من أفلام “عمر وسلمى”.
  • الفنان سوبيلمان عيد ممثل مصري شهير بدأ مسيرته الفنية في الثمانينيات ثم اشتهر بدوره في فيلم الإرهاب والكباب مع الفنان عادل إمام وشارك في العديد من الأعمال الفنية الهامة مثل فيلم طيور الظلام، النوم في العسل والحمام في أمستردام وعدد من المسلسلات التلفزيونية الشهيرة مثل مسلسل آرت السيالة.
  • الفنان عمرو وهبة ممثل مصري من محافظة بورسعيد، حوالي 37 سنة، درس وتخرج في جامعة الأزهر – كلية اللغات والرحمة – ثم عمل اختصاصي تسويق في شركة اتصالات شهيرة، بعض ورش الكتابة الساخرة ودخلت عالم الفنان من خلال مشاركته مع أكرم حسني في كتابة حلقات برنامج “أبو حفيظة”.

مواعيد عرض مسلسل بيتنا روبوت الجزء الثاني

كان من المنتظر عرض الجزء الثاني من المسلسل في منزلنا في فبراير الماضي وعمل أصحاب الأعمال الفنية بجد من أجله ولكن الحظ لم يكن في جانبهم وتم تأجيل الجزء الثاني إلى شهر رمضان المبارك مما يعني أن الحلقة الأولى من المسلسل ستذاع في الثاني من أبريل 2022 ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن الموعد المحدد والقنوات التي ستبث المسلسل هي كالتالي “قناة الحياة – قناة دي إم سي – قناة سي بي سي”، ويمكن عرضه على بعض القنوات الخليجية مثل قناة ام بي سي الفضائية.

الاعلان الرسمي مسلسل بيتنا روبوت الجزء الثاني

صدر الإعلان الرسمي لمسلسل In Our Home is a Robot قبل نحو يومين، ونشر الملصق الرسمي للمسلسل حسام جمال وليلى أحمد زاهر قبل نحو شهر ويمكن الاطلاع على الإعلان الرسمي “”.