صفقة الموسم شرطين لتعاقد الاهلي مع أشرف بن شرقي نجم الزمالك
تعاقد الاهلي مع أشرف

صفقة الموسم شرطين لتعاقد الاهلي مع أشرف بن شرقي نجم الزمالك. تعتبر عملية اختيار نجوم كرة القدم واللاعبين من أبرز العمليات المهمة في تاريخ كرة القدم. كذلك فإنها تعتبر كصفقات تتم في الموسم ووفي نهاية كل عقد بين اللاعب والفريق.

كما أن صفقة الموسم شرطين لتعاقد الاهلي مع أشرف بن شرقي نجم الزمالك من أهم الصفقات. كما أنه لم يتم بعد البت في هذه الصفقة ولم تتم حتى الآن لأن هناك العديد من الأمور التي يجب أخذها بعين الاعتبار سواء من اللاعب نفسه أو من الفرق الأخرى التي تقوم بمحاولة جذب اللاعب لجعله يتعاقد معها.

صفقة الموسم بين أشرف والأهلي

يوجد الكثير من اللاعبين الذهبين الذي يبذل كل فريق ما بوسعه حتى يتمكن من التعاقد معهم. كما أنه من أبرز هؤلاء اللاعبين لاعب الزمالك النجم الأبيض أشرف بن شرقي.

كذلك فإن هذا النجم له دور مميز وكبير في عالم كرة القدم، وفي نادي الزمالك، وسوف ينتهي عقده مع نادي الزمالك مع نهاية هذا الموسم. وقد توجه فريق الأهلي لهذا اللاعب بصفقة لينضم بعد انتهاء عقده للأهلي، لكن هذه الصفقة كان فيها شرطان أساسيان للتعاقد، وهما:

سوف يتم التعاقد بعد انتهاء علاقة أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك بشكل كامل.

كذلك فإن الشرط الثاني والأهم والذي يتعلق بالرواتب في النادي، أنه يجب أن يوافق على راتب لا يتجاوز سقف الرواتب الموجودة للاعبي الفريق.

حيث أنه إذا كان أعلى سوف يسبب فتنة في الفريق وهو أمر غير مرغوب به.

تعاقد الاهلي مع أشرف

تعتبر عمليات التفاوض على ضم اللاعب أشرف بن شرقي لفريق الأهلي من أهم الأمور في الوقت الحالي. كما أنه من المعروف في القوانين المختلفة للتعاقد وللعبة كرة القدم. أنه يمكن للاعب أن يوقع أي عقد مجاني لأي نادي خلال الشتاء القادم.

كما أنه من أهم ما تم التصريح به بشأن التعاقد بين الأهلي وأشرف بن شرقي بأن اللاعب الأبيض ينتظر بأن ينتهي الموسم ثم بعد انتهاء المفاوضات مع الزمالك. سوف ينظر للعروض التي وصلته المحلية والدولية.

تعتبر صفقة الموسم شرطين لتعاقد الاهلي مع أشرف بن شرقي نجم الزمالك، من أهم الصفقات في تاريخ الفريقين.

التعليقات