ابطال مسلسل عين الذيب رمضان 2022 بالصور والقنوات الناقلة

ابطال مسلسل عين الذيب رمضان 2022 بالصور والقنوات الناقلة، تهتم دول الخليج بالأعمال الفنية، خاصة المسلسلات التي سيتم عرضها في رمضان هذا العام، ومن بين هذه الأعمال المسلسل الكويتي عين الذيب، والمنتظر عرضه في شهر رمضان مريم، والمسلسل يتوقع ايضا ان يحمي الصراع الدائم بين الخير والشر، ومن خلاله نتحدث من هم ابطال العمل، كما نحن هم على وشك معرفة مواعيد عرض هذا المسلسل وقنواته وسيتم عرض رابط الإعلان الرسمي للمسلسل لمشاهدته.

مواعيد عرض مسلسل عين الديب

لم يتم الكشف عن تاريخ مسلسل عين الديب حتى الآن ويتم ذلك بتكتم من قبل أرباب العمل حيث سيتم تصوير المسلسل في مملكة البحرين فيعيش هناك الفنان داود حسين ويهدف المسلسل إلى محاكاة الثابت، الصراع بين الجوت والشر، والفنان داود حسين هو صاحب دور الشرير، والمسلسل من تأليف الكاتب جمال الصقر وتأليف محمد القفاص.

طاقم عمل مسلسل عين الديب رمضان 2022 بالصور

شارك في مسلسل عين الديب عدد كبير من الفنانين من دول الخليج، ومن أهمهم ما يلي

  • الفنان دواد حسين ممثل وفنان كويتي شهير، ولد في الكويت منتصف القرن الماضي، درس وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية، ثم شارك في العديد من الدراسات الفنية الهامة، كما شارك الفنان عبد الحسين عبد الرضا في مسلسل العطاوية، وأهم أعماله الفنية فيلمه مع الفنان المصري الكبير محمد هنيدي “العندليب الدقي”.
  • ثم الفنان جمال الرويعي مخرج وفنان بحريني مقيم في الكويت حيث ولد الفنان جمال الرويعي في مدينة المنامة، ثم درس وتخرج وشارك في العديد من الأعمال الفنية الهامة، تحت مظلة أخرى من أهمها، أعمال فيلم “حنين وحكايات بحرينية”.
  • الفنان أحمد عيسى فنان بحريني بدأ مسيرته الاحترافية في ثمانينيات القرن الماضي بمسلسل “سوايف أم هلال” ثم عمل على العديد من الأعمال الفنية الأخرى مثل فيلم النديم – حظ، نصيب – سوالف طفاش – معنى دمعة الحزن “.
  • جمعة علي ممثل إماراتي بدأ مسيرته الفنية من خلال مسرح كليع الشعبي ثم شارك في العديد من الأعمال الفنية بفضل الفنان فيصل الدرمكي الذي اكتشفه عام 1996 م وأصبح من أهم أعمال جمعة علي ينتمي لمسلسل ” عجيب غريب “.
  • الفنانة ماجدة سلطان فنانة من مملكة البحرين تبلغ من العمر حوالي 73 سنة، ولدت ماجدة عام 1949 م، بدأت حياتها الفنية كمخرجة ثم كممثلة شاركت في العديد من الأعمال الفنية من أهمها فيلم “حكاية بحرينية”.

اقرأ أيضا…قائمة مسلسلات رمضان 2022 الخليجية والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمسلسل عين الديب

مسلسل عين الديب من بين الأعمال التليفزيونية الكبرى التي ستعرض خلال شهر رمضان المبارك ولم يتم الإعلان عن موعد عرض هذا المسلسل حتى الآن ولكن من المنتظر عرضه بعد الإفطار وفي الليل القنوات التي تبث المسلسل، تشمل قناة أبو ظبي وسيتم بث المسلسل مباشرة على تطبيق AD Emirates بدون فواصل أو إعلانات تجارية لضمان راحة المشاهدة للمشاهد.

إعلان مسلسل عين الديب

الإعلان الرسمي لمسلسل عين الديب تم نشره على قناة أبو ظبي وتطبيق AD الإمارات قبل أيام، وتم بث الإعلان على القناة الرسمية لقناة أبو ظبي الفضائية على موقع يوتيوب ويمكن مشاهدة الإعلان الرسمي ” من هنا”.

مقالات ذات صلة