جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل تشيلسي وفوز مانشستر سيتي ، نشر المهتمين لكرة القدم الأجنبية جدولًا لترتـيب الدوري الإنجليزي، بعد تعادل تشيـلسي أمام برايتون 1-1، في المباراة التي التقي بها  الفريقين ضمن الجولة العشرين من عمر البريميرليج، في لقاء مميز شهد نوع من الحب والإثارة والمتعة عند مشاهدي الدوري الإنجليـزي في كافة الأقطار العربية والدولية، وقد فاز مانشستـر سيتي على فريق بينتفورد.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل تشيلسي وفوز مانشستر سيتي

لعب فريق مانشستر سيتي 20 مباراة في بطولة الدوري الإنجليـزي وقد حقق الفوز بـ 16، وتعادل  في مباريتان، وخسر  في باقيهم، ونجح لاعبيه في تسجيل 51 هدفا، وسكن مرماه 12، وينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه تشيلسي، صاحب المركز الثاني.

حيث شارك فريق بينتفورد في 18 مباراة، حقق الفوز  بخمس مباريات، وتعادل في مباريات، وخسر بثمانية مباريات ونجح لاعبيه في تسجيل 21 هدفا، وسكن مرماه 25.

ترتيب أول 3 أندية

  • المركز الأول: مانشستر سيتي (50 نقطة)
  • المركز الثاني: تشيلسي (42  نقطة )
  • المركز الثالث: ليفربول (41 نقطة )

هناك ما يقارب خمس أندية في ترتيب الدوري الإنجليزي في آخر المنافسات للدوري مثلًا: ليدز يونايتد برصيد 16 نقطة، وواتفورد في المركز الـ17 و13 نقطة، وبيرنلي في المركز الـ18 بـ11 نقطة، ونيوكاسل في المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة، ونيورتش سيتي في المركز الأخير بـ10 نقاط.

التعليقات