خدمات شركة برق لحلول التنقل الذكي في الامارات

خدمات شركة برق لحلول التنقل الذكي في الامارات، تداولت المواقع الإخبارية ومواقع السوشيال ميديا في الساعات الخيرة إعلان شركة برق التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، والمتخصصة في مجال حلول التنقل الذكي والخدمات اللوجستية ، تدشين الشركة حزمة جديدة و شاملة لعملائها من أجل مساعدتهم في تعزيز تجربتهم خاصة فيما يتعلق بخدمة توصيل شحن الميل الأخير، وفي هذا الإطار تصاعد اسم الشركة على محركات البحث للتعرف على خدماتها في الإمارات العربية المتحدة..

شركة برق لحلول التنقل الذكي

تُعد شركة برق من أبرز الشركات التي تعمل في مجال التنقل الذكي والخدمات اللوجستية في العالم ومؤخرًا ارتأت أن تُدشن أعملها في سوق في الإمارات العربية المتحدة، باعتباره سوقًا هامًا في مجال التكنولوجيا الحديثة والتجارة الإلكترونية، فهي تُحاول من ذلك أن تُقدم خدمات أوفى لعملائها في الإمارات الأمر الذي يُسهل عليهم إنجاز المهام المختلفة في أسرع وقت ويُحقق لهم الفائدة المادية والتطور.

خدمات شركة برق لحلول التنقل الذكي في الامارات

تُحاول شركة برق أن تُنمي مسيرة تطورها في السوق العربية وبخاصة سوق الإمارات العربية المتحدة في مجال الخدمات اللوجستية والنقل الذكي فضلًا عن تفعيل خدمات التجارة الإلكترونية وتعتمد في ذلك على إنتاج أدوات وآليات صديقة للبيئة أولًا بالإضافة إلى كونها تتمتع بقوة ومتانة يُمكن معها معالجة الصعاب التي تاجه أصحاب الأعمال أثناء عملية التسليم المرتبط ببعض الخدمات اللوجستية وكذلك التجارة الإلكترونية ناهيك عن عمليات نقل المواد والمستلزمات الطبية والأدوية المختلفة.

منتجات برق في مجال التنقل الذكي

على مدار سنوات انطلاقها وفي إطار تنمية قدراتها وموائمتها بشكل آمن مع البيئة في الإمارات العربية المتحدة عملت الشركة على القيام بإنتاج العديد الأدوات الخاصة بالنقل بمواد صديقة للبيئة ومن بينها كانت الطائرات الخاصة بعمليات الشحن السريع في مجال الصناعات المختلفة والتجارة الإلكترونية وكذلك الدرجات التي تعمل بالطاقة البديلة، ومن أبرز منتجات شركة برق.

  1. مركبات كهربائية صديقة للبيئة وتتضمن ثلاث طرازات لتتناسب مع الظروف المناخية المختلفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  2. دراجة Rena Max الكهربائية وتم تصنيعها وإنتاجها بجودة عالية وبأنظمة سلامة وأمان دقيقة جدًا
  3. الطائرة المسيرة عن بعد ياس 1 وهي مخصصة بنقل الأجهزة والمعدات الطبية العالة والمضادات واللقاحات وغيرها وتتميز هذه الطائرة بقدرتها على الطيران لمسافات بعيدة كما أنها مزودة بأحدث التقنيات التكنولوجية التي تُمكنها من ايصال الطلبية بأسرع وقت وبشكل آمن.
  4. دراجة Rena Lite وهي الأكثر توافقًا مع الاحتياجات المختلفة للعملاء في شتى النواحي الخاصة بعمليات النقل السريع والنقل الذكي.

شركة برق المزود الوحيد للطائرات المسيرة

وفقًا للمعلومات الخاصة بالشركة فقد تبين أنها المزود الوحيد في الإمارات العربية المتحدة لخدمات توصيل الطائرات بدون طيار للبعثات التجارية ، وقد تم تضمينها في موسوعة غينس للأرقام القياسية العام الماضي حيث أنه في ديسمبر 2021 استطاعت الشركة أن تُحقق رقمين قياسيين في موسوعة غينيس للأرقام القياسية من خلال أداء أطول رحلة لطائرة بدون طيار، وتم الكشف عن المسافة التي قطعتها الطائرة في رحلتها المسيرة لتوصيل المنتجات إذ بلغت  13.584 كيلومترًا، وهو ما يُشير إلى أنها أطول رحلة لخدمة التوصيل فيما كانت المسافة لأطول رحلة عودة دون توقف هي 18.065 كم.

مزايا خدمة توصيل الميل الأخير

يبحث الكثير من المستخدمين والمهتمين بعمليات الشراء عبر خدمات التوصيل الذكي عن المزايا التي يُمكن أن تُحققها خدمة توصيل الميل الأخير التي طرحتها مؤخرًا شركة برق في الإمارات العربية المتحدة، ويُمكن القول أن المزايا تتمركز حول قيام صاحب الطلب بمتابعة الطرد الخاص به بشكل حي ومباشر، بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع السائق والتحكم بوقت الوصول وجدولة موعد التسليم، ناهيك عن تمكن الزبون من الاختيار لحالة الدفع سواء الكترونيًا أو الدفع عند الاستلام وأخيرًا تقييم الخدمة والسائق واصدار الشكاوى إن وجدت عبر النظام مما يجعل العملية مثالية ومتكاملة فضلًا عن أنها تُقلل الجهد وتُحقق الشفافية والفعالية للشركة بما يُرضي الزبائن ويدر عليها أرباحًا متزايدة نتيجة نجاح وتميز الخدمة التي تُقدمها.