موعد عرض مسلسل توبة في رمضان 2022 والقنوات الناقلة، مع اقتراب شهر رمضان المبارك الكثير من المواطنين في العالم العربي يبحثون بشكل كبير جدا عن مواعد عرض المسلسلات في شهر رمضان المبارك وايضا القنوات الناقلة لهذا المسلسل، مسلسل توبا من المسلسلات التي ستعرض خلال شهر رمضان المقبل وسيتوجه اسم المسلسل لمحرك البحث لمعرفة موعد عرضه حيث يوجد العديد من محبي ومحبي الفنان عمرو سعد، الذين ينتظرون متابعة آخر أعماله، وذلك من خلال التعرف على مواعيد العرض وتكرار مسلسل التوبة والتعرف على تاريخ المسلسل وأحداثه بالإضافة إلى ذكره.

مسلسل توبة ويكيبيديا

مسلسل التوبة مسلسل إجتماعي مصري يعرض خلال شهر رمضان المبارك 2022 م، من إخراج أحمد صالح وتأليف ورشة عمل للكتاب الشباب، وتدور أحداث المسلسل حول الممثل عمرو سعد في دور (التوبة)، مع زوجته أسماء أبو اليزيد منذ أن كانت تعيش في حي شعبي، ويشارك في هذا المسلسل العديد من الفنانين البارزين مثل الفنانين ماجد المصري، وصبا مبارك، ودياب، ومحمد لطفي، وقد لاقى هذا المسلسل تجاوبا كبيرا بعد وقد نال عرضه الترويجي الترويجي استحسان العديد من المحتملين والمتابعين.

قصة مسلسل التوبة رمضان 2022 كاملة

تدور قصة مسلسل “التوبة” حول شخص يدعى محمد عبد التواب اشتهر بدوره كفنان شهير عمرو سعد يسعى إلى حياة مستقرة ويعمل بفساتين الكرة ومتجر رئيسي في بورسعيد، ويواجه طوال حياته العديد من الأزمات والمواقف التي تضطره لمواجهتها وخلال عمله يلتقي برجل أعمال أجنبي يكسب أمواله من الاحتيال القانوني والعديد من الأعمال الضارة، مسلسل توبة مقتبس عن فيلم المشتبه به.

موعد عرض مسلسل التوبة رمضان 2022

لم يتم تحديد القنوات التي ستبث المسلسل وموعد عرضها وهذا يعتمد على الإعلان عن بطاقة مسلسل القناة الناقلة لكن الجدير بالذكر أن المسلسل يحتوي على ثلاثين حلقة وستبدأ حلقاته الأولى بـ بداية شهر رمضان المبارك 2022 م وسيتم عرضه بالإضافة إلى منصة مصر على قناة ام بي سي.

ابطال مسلسل التوبة رمضان 2022

يشارك في مسلسل توبا عدد من الشخصيات البارزة في عالم الفن، ومنهم ما يلي

  • الفنان عمرو سعد ممثل مصري من مواليد 1977، تخرج من كلية الفنون التطبيقية قسم الديكور، بدأ التمثيل من خلال العديد من التجارب التليفزيونية والسينمائية، ولعب دور البطولة مثل (التوبة) في المسلسل.
  • الفنان ماجد المصري ممثل مصري تخرج من كلية الشريعة بجامعة الأزهر من مواليد 1963 م، عمل في مجال الغناء قبل دخوله عالم التمثيل.
  • صبا مبارك فنانة أردنية من مواليد 1976، لها مسيرة ثرية في التليفزيون والسينما والمسرح، درست في كلية الفنون الجميلة بجامعة اليرموك ثم المسرح والإخراج.
  • الفنانة أسماء أبو اليزيد ممثلة مصرية، درست بكلية الفنون الجميلة، ولدت عام 1990، وشاركت في العديد من العروض المسرحية.
  • الفنان دياب مطرب مصري من مواليد 1979، اشتهر بأغنيته (الدمامل) ودخل عالم التمثيل مؤخرًا.
  • انتصار ممثلة مصرية من مواليد الإسكندرية عام 1971. حصلت على درجة البكالوريوس من كلية التجارة جامعة الإسكندرية. اشتهرت بالعديد من الأدوار الكوميدية في عملها السينمائي والتلفزيوني.

التعليقات