موعد عرض مسلسل عشق أسود في رمضان 2022 حصري

موعد عرض مسلسل عشق أسود في رمضان 2022 حصري، التي يعتبر هذا المسلسل عشق اسود من افضل المسلسلات التي سوف تعرض في شهر رمضان المبارك لعام 2022 ميلادي، والذي يعتبر من أشهر المسلسلات الدرامية العربية التي نالت شعبية وشعبية في الآونة الأخيرة لأن المسلسل يجمع مجموعة من أهم وأبرز الممثلين والممثلات في مصر والوطن العربي ولهذا السبب سنتعرف على مواعيد وأوقات العرض ومسلسل الحب الأسود يتكرر وأهم المعلومات عن المسلسل.

مسلسل عشق اسود ويكيبيديا

مسلسل الحب الأسود عمل فني درامي جديد يعرض في أيام رمضان القادمة، إخراج شيرين عادل وتأليف الكاتب الشهير محمد صلاح العرب، مسلسل الحب الأسود التركي الذي اشتبه البعض في أن تكون القصة منه، لكن هذا المسلسل يختلف تماما عن قصة المسلسل التركي ولا يوجد شبه بينهما إطلاقا، ويذكر أن المسلسل بدأ في يناير 2022 مع بدايته، تصوير مشاهدها الأولى في محاولة جادة من قبل طاقم العمل لمواكبة موسم السباق الرمضاني.

قصة واحداث مسلسل عشق اسود رمضان 2022

تدور أحداث وتاريخ مسلسل Black Love في إطار رومانسي درامي، مليء بالأحداث الشيقة والمثيرة، حيث ستنشأ قصة حب قوية بين بطل وبطلة المسلسل، لكن ستنشأ مشاكل وأزمات كثيرة بينهما، علاقتهم المهددة، هل يمكنهم الاحتفاظ بحبهم حتى النهاية أم سيتركون بعضهم البعض تتناول هذه السلسلة أيضًا بعض القضايا الأسرية التي تواجهها الأسرة في المجتمع العربي.

موعد عرض مسلسل عشق اسود رمضان 2022

يتزامن موعد عرض مسلسل الحب الأسود مع أول أيام شهر رمضان وبالتحديد أول شهر رمضان المبارك لعام 1443 هـ وهذا يتوافق مع التقويم الميلادي في 2 أبريل 2022 م، سيتم تحديد ساعة الحلقات سواء العرض الأول أو مواعيد التكرار خلال أيام قليلة.

القنوات الناقلة لمسلسل عشق اسود رمضان 2022

على الرغم من أن شركة إنتاج مسلسل Black Love لم تعلن بعد عن القنوات الفضائية التي ستعرض حلقات المسلسل في مصر والدول العربية المختلفة، فمن المرجح أن تعرض قناتا النهار والحياة المسلسل، إرادة، يذكر أن عدد حلقات هذه السلسلة تتكون من 30 حلقة، مدة الحلقة 40 دقيقة.

طاقم عمل مسلسل عشق اسود

لم يتم الإعلان عن طاقم وطاقم مسلسل عشق أسود المتوقع ظهوره في السباق الرمضاني هذا العام 2022-1443، حيث أنهى فريق الإنتاج مؤخرًا اختيار طاقم المسلسل والجدير بالذكر أنهم قد انتهوا من اختيار طاقم المسلسل، ولم يعلن سوى عن الأبطال حتى الآن، الثنائي المصري الشهير زينة وأحمد فهمي، حيث التقيا سابقًا في العديد من الأعمال الفنية، ومن المقرر طرح برومو المسلسل في الأيام المقبلة.

من هي زينة بطلة مسلسل الحب الاسود

زينة، بطلة مسلسل عشق أسود، فنانة وممثلة شهيرة، اسمها الحقيقي وسام رضا إسماعيل مرسي، الذي يحمل الجنسية المصرية، ولدت ونشأت في منطقة شبرا وتقيم حاليًا بمحافظة القاهرة الكبرى، دخلت مجال الفن عام 1981، وبدأت التمثيل عام 1995 وقدمت العديد من الأدوار الفنية المختلفة ما بين المسلسلات الدرامية والأفلام الروائية، أشهر أعمالها فيلم المصلح مع الفنان أحمد عز.

من هو أحمد فهمي بطل مسلسل الحب الأسود

أحمد فهمي مطرب وفنان وممثل عربي شهير من الجنسية المصرية، ولد ونشأ في القاهرة في 17 مارس 1978 م أي يبلغ من العمر 47 عامًا حاليًا، الجدير بالذكر أنه لا يزال يعيش في القاهرة الكبرى حتى هذه اللحظة، وقد حقق شهرته الفنية منذ سنوات عديدة، لا سيما في عام 2003 عندما كان عضوًا في فرقة Ama الغنائية، وبعد ذلك بسبب موهبته الفنية المتميزة أصبح عضوًا في تجسيد الأدوار لأحد أشهر الممثلين والشخصيات.