ابطال مسلسل دايما عامر رمضان 2022 بالصور حصريا

ابطال مسلسل دايما عامر رمضان 2022 بالصور حصريا، مع اقتراب شهر رمضان المبارك، العديد من المواطنين في مصر وايضا في العالم العربي، يبحثون عن ابطال مسلسل دايما عامر والتي سوف يعرض في بداية شهر رمضان المبارك 2022، مسلسل رمضاني بطولة الفنان مصطفى شعبان من المنتظر عرضه خلال شهر رمضان الكريم لعام 2022، كما من المتوقع أيضًا أن ينافس ذلك المسلسل بقية المسلسلات وبقوة، لذلك من خلال سوف نتَّعرف على وأبطال مسلسل ديمًا عامر بالصور، كما سنتناول أيضًا قصته، ومواعيد عرضه، والقنوات الناقلة بالنسبة له.

مسلسل دايما عامر ويكيبيديا

تمت كتابة مسلسل ديما عامر بورشة عمل مكونة من عدة شباب بقيادة الكاتب الكبير أحمد عبد الفتاح وإخراج الأستاذ مجدي الهواري، وتدور قصة المسلسل حوله أكثر من كونه دراما اجتماعية، الجمع بين الكوميديا ​​والتشويق والإثارة والعديد من الأمور الأخرى لمناقشة قضية التعليم، وهي قضية مهمة في المجتمع المصري، للوقوف على هذه القضية ومناقشة مزاياها وكيفية معالجتها بحلول فعالة وسريعة.

ابطال مسلسل دايما عامر رمضان 2022

شاركت مجموعة كبيرة من الفنانين والممثلات في مسلسل الويز عامر، ومن أبرز أبطال العمل ما يلي

  • الفنان مصطفى شعبان بدور عامر ممثل مصري موهوب بدأ مشواره الفني كمخرج في المسرح الجامعي ونتيجة لذلك عُرضت إحدى مسرحياته خلال مهرجان الفنون المسرحية في فرنسا وحصلت هذه المسرحية على جائزة كبيرة، ثم قرر إخراج مسرحية أخرى حتى فاز بجائزة أفضل مخرج في مسابقات الكلية الفنية، ثم تابع مصطفى العمل الفني لشعبان، ثم التفت إلى التمثيل وشارك في أول عمل فني له، وهذا فيلم Romantica ومن أشهر أعماله الفنية مسلسل الزوجة الرابعة.
  • الفنان عمرو عبد الجليل، في دور أبو الوفا ممثل مصري ولد عام 1963 بمحافظة القاهرة، اقتحم عالم الفن عام 1986 م وهو في التاسعة عشرة من عمره مع دوره في مسرحية البلدوزر واستمرت أعماله الفنية وأشهرها فيلم الكمان والكمان الإسكندرية.
  • الفنانة سما إبراهيم في دور همت ممثلة من أهم الممثلات المصريات، درست وتخرجت من كلية الفنون الجميلة ثم درست في أكاديمية الغني للفنون لكنها عادت بقوة، قبل فترة وجيزة ومن أهم أعمالها سلسلة طايع والبلاك هورس.
  • النجم كريم عفيفي في دور نوفل الفنان كريم عفيفي ممثل مصري شهير أصبح فنا محترفا من خلال مشاركته في المسرح الجامعي، من خلال دراسته في كلية التجارة التي حضرها كريم مع أصدقائه، وكتب، قام بتأليف وإخراج الأعمال الفنية، ثم شارك في مسرحية بعنوان “SMS” مع الفنانة نيكول سابا، ثم استمرت أعمالها الفنية، وكان من أهم هذه الأعمال مسرحية “مسرح مصر”.
  • الفنانة لبلبة في دور زهرة فنانة وممثلة مصرية شهيرة، اسمها الحقيقي نينوشكا مانوك كوبليا، من أصل أرمني، شاركت لبلبة في الفن منذ الطفولة، وامتد عملها لعقود عديدة، يقدر بعمر سبعة عقود، ومن بين أهم أعمالها الفنية فيلم Everybody Goes، مرخص مرتين “.
  • الفنان محمد لطفي ممثل مصري، حوالي 53 سنة، ولد محمد لطفي في 17 أكتوبر 1968، لعب محمد لطفي كملاكم قبل دخول عالم الفن، تشمل أعماله الفنية الرئيسية فيلم Cabaret والفيلم البديل المفقود وفيلم Messages Bahar، وهو فيلم استراحة وقد عدنا.
  • الفنانة نضال الشافعي في دور أكرم ممثل مصري درس وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية بالقاهرة، ودرس في قسم الإخراج والتمثيل، وحصل على العديد من الدورات الفنية في مركز الإبداع تحت إدارة الإخراج، للمخرج خالد جلال.

القنوات التي سوف تعرض مسلسل دايما عامر

مسلسل ديما عامر من أهم المسلسلات الرمضانية لعام 2022 حيث تنتظره حشود ضخمة من المشاهدين ومن المنتظر عرضه على قناتي ON والحياة، بالإضافة إلى المسلسل الذي يتم بثه على منصة Watch It، ولكن ليس بعد، المواعيد الدقيقة للمسلسل التي سيتم الإعلان عنها.

عرض الاعلان الرسمي مسلسل دايما عامر

ونشر الإعلان الرسمي عن مسلسل ديما عامر على قناة “ON” وقناة “الحياة” ومنصة “شاهدها”، وتم رفع الإعلان على القنوات الرسمية للقنوات الفضائية على موقع يوتيوب، قبل أيام قليلة ويمكن رؤية الإعلان الرسمي “.

مقالات ذات صلة