تفاصيل غرق أسرة بأكملها في البحر من برج البرلس بكفر الشيخ ، نشرت وسائل الإعلام المصرية خبرًا عن غرق قارب وفقدان 5 صيادين من عائلة واحدة، حيث غرق القارب بعدما تعرض للحرق، ويسمي القارب ” سيدنا الحسين” ويعود للصياد عادل عطية حيث ثم إنقاذ 3 صيادين وغرق باقي طاقم الصيادين الذين كانو على متنه ولازالت عمليات البحث عنهم.

تفاصيل غرق أسرة بأكملها في البحر من برج البرلس بكفر الشيخ

قال نقيب الصيادين أحمد نصار خلال بيان صحفي إن كافة  الصيادين من برج البرلس وهم على حسن الجمال، عمرو شعبان البيطاني، حسن علي حسن الجمال، كذلك الناجون من الحادث، والمفقودون يوسف عبد ربه قاسم، حمادة بكري، السيد أحمد حسن الجمال، إبراهيم أحمد حسن الجمال، رمضان أحمد الجمال، محمد أحمد حسن الجمال.

وقال نصار أن سبب حادث الغرق نتيجة تسريب غاز بالمركب أثناء عمل الشاي، مما أدى إلى تعرض المركب إلى انفجاربعدها غرق المركب.
وأكد نصار بقوله على “عندما تلقينا الخبر قمنا بالتواصل مع جميع الأجهزة المعنية من أجل البحث عن المفقودين واتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف التعويضات لأسر الضحايا وصاحب المركب”.

كلمة الجهات المختصة في محافظة كفر الشيخ

وأصي نقيب الصيادين اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إلى الإسراع في  صرف المعانات العاجلة لكافة طاقم المركب من الناجين والمفقودين نظراً للظروف الصعبة التي تعرضوا لها.

وقدم عضو مجلس النواب في محافظة كفر الشيخ المهندس محمد سعد الصمودي التعازي لأسر شهداء المركب الغارق، وهو أحد مراكب الصيد الخاص بمدينة برج البرلس، بالتعازي والتضامن معهم ومع عائلاتهم.

 

التعليقات