ابطال مسلسل بطلوع الروح رمضان 2022 بالصور حصريا

ابطال مسلسل بطلوع الروح رمضان 2022 بالصور حصريا، يتشوق الكثير من المتابعين الى الحلقة الالوى من المسلسل المميز بطلوع الروح، أبطال مسلسل “بلو الروح” رمضان 2022 بالصور ؛ تسبب هذا المسلسل في موجة غضب كبيرة من المشاهدين قبل عرضه لاحتوائه على قصة مسيئة عن الإسلام، لأن القصة تدور حول منظمة إرهابية شهيرة سنتعرف من خلالها على أبطالها، كما سنتناول بالإضافة إلى ذلك.

قصة مسلسل بطلوع الروح

قصة واحدة من أكثر قصص المسلسلات الرمضانية إثارة للجدل حيث يحتوي المسلسل على قضايا حساسة وقضايا مهمة تهم المجتمع ككل حيث تدور قصة المسلسل حول عائلة تعيش حياة طبيعية تمامًا حتى تنقلب الأحداث رأسًا على عقب محبطة بسبب الأزمات العديدة التي يواجهونها وتدور أحداثها ضمن دراما شيقة يظهر فيها الفنان محمد حاتم بدور مدير شركة إعلانات شهيرة تدعى أكرم ومتزوج من الفنانة منة شلبي، وكلاهما يمر برحلة مريرة من الصعوبات، على عكس أي شخص آخر، حيث اصطحب إمام عائلته إلى مقر تنظيم داعش الإرهابي، ”الانضمام إلى هذه المجموعة يورطه في مشاكل كثيرة، وإلهام شاهين تجسد دور قائدة نساء التنظيم، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة، بين المتفرجين، aufgrun د- الغضب الذي تثيره إلهام شاهين بشكل متكرر لدى المشاهدين بسبب آرائها وأعمالها الفنية التي تتعارض مع القيم المجتمعية.

ابطال مسلسل بطلوع الروح رمضان 2022 بالصور حصريا

ابطال مسلسل بطلوع الروح رمضان 2022 بالصور حصريا
ابطال مسلسل بطلوع الروح رمضان 2022 بالصور حصريا

شارك في مجموعة واسعة من الفنانين، رجالاً ونساءً، ومن بين الأبطال الرئيسيين في العمل الفني الموضحين حتى الآن ما يلي

  • الفنانة منة شلبي فنانة مصرية مشهورة تحظى بشعبية كبيرة بين المشاهدين في مختلف أنحاء العالم العربي، وهي تبلغ من العمر 40 عامًا تقريبًا عندما ولدت في 24 يوليو 1982 م، الأعمال الفنية هي Diamond Dust و For Zico.
  • الفنانة إلهام شاهين ممثلة مصرية لا تتوقف عن إثارة موجات غضب المشاهدين بآرائها وأعمالها الفنية التي تتعارض مع القيم الأخلاقية للمجتمع.
  • النجم أحمد صلاح السعدني نجل الممثل الراحل صلاح السعدني الذي كان أول مؤيديه ودخله إلى عالم الفن من خلال مسلسله الشهير رجل في زمن العولمة، ومن أفضل أعماله، ومن بين الأفلام المعروفة فيلم “أعز الصحابة” ومسلسل “فرقة ناجي عطا الله”.
  • الفنان محمد حاتم ممثل مصري ولد أواسط الثمانينيات وحصل على درجة الماجستير في القانون من جامعة القاهرة، ثم اكتشف حبه وحبه للمسرح والدراما والتحق بمسرح جامعة القاهرة، وتمكن من الدخول الفعلي، عالم الفن من خلال سلسلة My Way.
  • المخرجة كميلة أبو ذكرى مخرجة مصرية درست وتخرجت من المعهد العالي للسينما وتعتبر من أهم المخرجين في جيلها، وهي أيضًا ابنة الكاتب والمؤلف وجيه أبو ذكرى ومن أهم أعمالها الفنية مسلسل سجن النساء.
  • المخرج محمد هشام عبية صحفي ومؤلف يكتب منذ حوالي عشرين عامًا وتقلد عدة مناصب صحفية منها منصب رئيس تحرير جريدة اليوم الجديد ومن أشهر أعماله الفنية، هي سلسلة السقوط الحر.

سبب منع مسلسل بطلوع الروح في رمضان

لا يوجد بيان رسمي يفيد بأن مسلسل Soul Soul قد تم حظره وأن كل ما تم تداوله للجمهور ليس سوى شائعات وأكاذيب تقول إن المسلسل قد تم حظره بالرغم من وجود عدد كبير من المشاهدين يطالبون بمنعه بسبب الأمر الذي دفع شيخ الأزهر الشريف الإمام أحمد الطيب إلى منع العرض نهائيًا، لكن لم يصدر قرار رسمي بمنعه حتى الآن.

موعد عرض مسلسل بطلوع الروح في رمضان

سيعرض مسلسل “بلو الروح” خلال شهر رمضان من اليوم الخامس عشر من الشهر في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، ويعرض المسلسل على قناة ام بي سي مصر الفضائية وعلى قناة ام بي سي مصر الفضائية، منصة شاهد السعودية، ويقال أنها تتكون من خمسة عشر حلقة فقط، مدة كل حلقة حوالي 35 دقيقة.

اعلان مسلسل بطلوع الروح

قبل أيام، بث الإعلان الرسمي عن مسلسل “بلو الروح” على قناة MBC مصر الفضائية، وتم عرض الإعلان على منصة شاهد السعودي وعلى القناة الرسمية لقنوات MBC على موقع يوتيوب وهذا، يمكن اعتبار الإعلان.

شاهد ايضا .. دعاء رؤية هلال شهر رمضان 1443 مكتوب حصريا

مقالات ذات صلة