من هو أحمد هلال الخطيب خطيب شام الذهبي ابنة اصالة

من هو أحمد هلال الخطيب خطيب شام الذهبي ابنة اصالة، تقدم الشاب المصري احمد هلال الخطيب الى ابنة الفنانة اصالة نصري وقد اعجب الطرفان ببعضهم البعض، التي تزوجته أمس في حفل كبير بمشاركة والدتها الفنانة السورية المعروفة أصالة نصري، حيث ظهرت بوادر الفرح خاصة مع المشاركة، من اصدقاء اصالة للفنانين العرب فرحتها وفرحة ابنتها، امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بالصور للتعرف على زوج شام الذهبي وهو يقدم لك اهم المعلومات المنقولة والمصدر عن خطيب شام الذهبي، ابنة أصالة نصري، بالإضافة إلى حسابات مواقع التواصل الاجتماعي ومعلومات أساسية عنها.

من هو أحمد هلال الخطيب خطيب شام الذهبي ابنة اصالة

أحمد هلال شاب مصري الجنسية وأحد أبناء رجل أعمال مصري متخصص في تجارة مواد النظافة الموزعة على جميع دول الخليج العربي، ويقدر أنه في الثلاثينيات من عمره، التقى أحمد هلال بشام الذهبي عبر أصدقاء مشتركين بينهما ولكنهما سرعان ما وقعا في الحب، وعبر هلال عن حبه لشام عندما تقدم لها بعد أربعة أشهر في رحلة مع الأصدقاء، ووافقت شام على الفور بأجواء من الحب والفرح لعام 2022.

من هي شام الذهبي ابنة اصالة

شام الذهبي هي ابنة المطربة أصالة نصري ووالدها أيمن الذهبي، ولدت عام 1992 في العاصمة السورية دمشق، تبلغ من العمر حوالي 30 عامًا، عاشت الذهبي مع عائلتها في وقت مبكر من حياتها، لكنها انفصلت عن والدها وعاشت مع والدتها بعد انفصال الشريكين في عام 2005، اشتهرت شام بعيادتها التجميلية التي حضرها عدد من الفنانين البارزين حول العالم، درست الكيمياء في جامعة كامبريدج بلندن لكنها تخرجت بعد شهور من الحنين إلى عائلتها وأصدقائها، وخاصة والدتها، في جمهورية مصر العربية.

مهنة شام الذهبي وتعليمها

تعمل شام الذهبي في مجال دراساتها للكيمياء المتعلقة بتكوين الجلد وتعمل في عيادتها الخاصة “ديرما سكين كلين”. إلى والدها، ومساعدتها دائمًا على أن تظل جميلة كما تريد، وظهرت شام الذهبي في صورة الماضي مع والدتها في برنامج منى الشاذلي وتحدثت عن علاقتها القوية مع والدتها، كما تفعل. لا تعتبرها أمها بل أختها وصديقتها وتشاركها كل تفاصيل حياتها وأسرارها وهي نعمة الأم لهم.

عمر شام الذهبي ابنة الفنانة اصالة

شم الذهبي ابنة أصالة تبلغ من العمر حوالي 30 عامًا وتحتفل بعيد ميلادها هذا الصيف لتطفئ ثلاثين شمعة من حياتها، هي جزء لا يتجزأ من عائلتها وتحب الأجواء العائلية بعيدًا عن الأضواء، ومن بين أشقائها تفضل شقيقها على والدتها علي طارق العريان.

تفاصيل زواج أحمد هلال الخطيب وشام الذهبي

ذكرت شام الذهبي، أن قصة خطيبها الزواج كانت رومانسية للغاية، حيث أوضحت الذهبي أنها لم تفكر في الزواج، قائلة إن خطيبها رافقها إلى فلوكة على النيل في القاهرة، وكانت هي، تفاجأ بالسير من فلوكة إلى أخرى خلال الرحلة، مزينة بالورود وصور لقاء الذهبى بأحمد، ثم تقدم لها، فقالت شام إنها وافقت بسرعة لأنها وجدته توأم روحها فصدموها.

إنستغرام شام الذهبي

ابنة الفنانة أصالة شام الذهبي، من الشخصيات المعروفة على موقع إنستجرام، حيث يتابعها أكثر من مليون متابع، ويمكن في مكان عملها تسجيل الدخول إلى حساب شام الذهبي إلى يشاهدونها جميعًا لمتابعة الأخبار وعرض صورها “ويمكن أيضًا متابعة زوجها أحمد هلال من خلال الحساب الذي شاركه الذهبي” “.

صور حفل زفاف شام الذهبي وأحمد هلال 2022

نشر صهر شام الذهبي صور أفراح زفافها وانضم عدد من النجوم إلى الفنانة أصالة بمناسبتها، وقصتها مقتطفات من استعداداتها للحفل وفيما يلي صور من الشام الذهبي للزواج.

شاهد ايضا .. مسلسل امير كرارة في رمضان 2022

مقالات ذات صلة