دوام البريد السعودي في رمضان 1444 – 2023 رسميا

 

دوام البريد السعودي في رمضان 1444 – 2023 رسميا، تختلف اوقات الدوام في رمضان عن بقية الشعود لكونه شهر عبادة وطاعة، ما هي ساعات عمل مكتب البريد السعودي في رمضان 1444-2023 بالنسبة لشهر رمضان المقبل، يتساءل الأفراد متى يبدأ وقت عمل مكتب البريد السعودي في رمضان ومتى ينتهي لعام 1443 ويحرص لتوضيح اوقات ومواعيد عمل مكتب البريد السعودي في رمضان لعام 1443-2022 في شهر رمضان المبارك وجميع المعلومات الهامة ذات الصلة.

دوام البريد السعودي في رمضان 1444 – 2023 رسميا

يعمل البريد السعودي 5 ساعات متواصلة في شهر رمضان المبارك ومن المقرر أن يبدأ الساعة 1000 صباحًا ويستمر حتى الساعة 300 مساءً وفقًا للمادة الحادية عشرة (11) من اللائحة التنفيذية للموارد البشرية والجدير بالذكر البريد السعودي يعمل وردية مسائية، لكن لم يتم الإعلان عن ذلك بعد.

مواعيد عمل مكتب البريد السعودي في رمضان 1444

ومن المتوقع أن يفتح مكتب البريد السعودي أبوابه الساعة 1000 صباحا بجميع فروع المملكة ويستقبل الزوار حتى الساعة 300 مساءا خلال شهر رمضان المبارك لعام 1443 هـ الموافق 2022 م، لاستكمال جميع خدمات البريد السعودي لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة.

كيف تعرف مواعيد عمل البريد السعودي خلال شهر رمضان 2023

يمكننا معرفة أوقات عمل البريد السعودي في رمضان من الرابط للتحقق من التواريخ التي قدمها البريد السعودي لمعرفة موقع مكتب الفرع ومواعيده الرسمية والعطلات الرسمية وغير الرسمية بالذهاب مباشرة إلى صفحة مكاتب البريد السعودي “” وحدد المكتب وساعات العمل، ثم اضغط على بحث، كما يمكننا التعرف على الفروع من خلال الحساب الرسمي للبريد السعودي على منصة تويتر “”.

الخدمات الإلكترونية للبريد السعودي

يقدم البريد السعودي مجموعة من الخدمات الإلكترونية التي تفيد المواطنين والمقيمين داخل المملكة، يتم وصف هذه الخدمات في السطور التالية

  • منصة (SME) عبارة عن منصة إلكترونية مصممة لتسهيل إرسال الطرود للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، أخيرًا وليس آخرًا، يمكنك تتبع الشحنة.
  • العنوان الوطني هو خدمة تتيح لك معرفة الهوية المكانية للمرسل والمتلقي، مما يوضح سرعة وصول شحنات العميل في الوقت المناسب دون تأخير، احصل بسهولة على الخدمات الحكومية والمصرفية والتأمين.
  • تجهيز وربط الشحنة هي خدمة يقوم البريد السعودي من خلالها بإعداد طلب معالجة شحنة من خلال التطبيق أو عبر الإنترنت قبل زيارة أي من مكاتب البريد، يمكنك أيضًا ربط شحناتك الواردة من خارج المملكة المتحدة وتحديث العنوان النهائي للشحنة إلكترونيًا من خلال القنوات المذكورة أعلاه.
  • تغيير وجهة الشحنة وهي خدمة تتيح للمواطنين والمقيمين تسليم الشحنة التي تم تجميد استلامها من قبل أحد الفروع إلى محطات الطرود أو العنوان الوطني المسجل للعميل وتحديد مسار ووقت التسليم المناسبين.
  • الخدمة الدولية يتم توفير عنوان أمريكي لمتلقي هذه الخدمة وربطه بعنوانه الوطني لتوصيل المشتريات من الخارج وتوفر هذه الخدمة العديد من المزايا مثل ، التسعير التنافسي، والتسعير الأمريكي المعفي من الضرائب، وما إلى ذلك، بالإضافة إلى وظيفة جمع الشحنة وإعادة التعبئة وإلغاء التغليف لتقليل الوزن.

التواصل مع  فروع البريد السعودي

تنتشر فروع مؤسسة البريد السعودي في جميع أنحاء المملكة حيث يمكنك البحث عن أقرب فرع إليك خلال الأسبوع وساعات عمل كل فرع عبر دليل الفروع الذي يمكنك الوصول إليه مباشرة “”.

طرق الاتصال بخدمة عملاء البريد السعودي

يوفر البريد السعودي العديد من قنوات الاتصال للتواصل مع الأفراد والمؤسسات في المملكة العربية السعودية لأية استفسارات بخصوص ساعات عمل الفروع والعديد من الخدمات الأخرى، ويمكنك التواصل من خلال ما يلي

  • الرقم الفردي يمكنك الاتصال بالرقم الفردي 19992 داخل حدود المملكة المتحدة.
    • الاتصال بخدمة العملاء من خارج المملكة المتحدة على الرقم 00966112898888.
  • منصة Twitter يمكنك “التواصل” مباشرةً مع حساب خدمة العملاء على شبكة Twitter.
  • الموقع الإلكتروني يمكنك الانتقال إلى الموقع الإلكتروني والنقر على “نحتاج إلى مساعدة” للتحدث إلى خدمة عملاء الدعم الفني لسبل.

شاهد ايضا ..مواعيد دوام البنوك في رمضان 1443 – 2022 بالتفصيل