حقيقة وفاة طفل سقط في بئر في العين

حقيقة وفاة طفل سقط في بئر في العين، كقصة الطفل ريان المغربي تداول النشطاء قصة لطفل اماراتي سقطع في العين، صباح يوم السبت 26/3/2022، انتشرت أنباء عن وفاة طفل نتيجة سقوط بئر في مدينة العين، الإمارات العربية المتحدة، حيث أن عدد حالات الوفاة نتيجة السقوط قد زاد الأطفال، وسنشير أيضًا إلى نوع الوفاة، وعمر الطفل المتوفى ونتذكر حادثة الطفلة المغربية ريان التي حدثت مؤخرا.

حقيقة الخبر وفاة طفل سقط في بئر عمقها 72 متراً في العين

استيقظت مدينة أبوظبي، صباح اليوم، على نبأ وفاة طفل دون سن الثالثة نتيجة سقوطه في بئر يزيد ارتفاعه عن 72 متراً في منطقة الظاهر بالعين حيث الحماية المدنية،استجابت أطقم العمل وتوجهت على الفور إلى مكان الحادث، وتم إخراج الطفل من القبر لكن جسده كان ميتًا وتم الإعلان عن ساعة الوفاة صباح السبت 26 مارس 2022.

من هو الطفل الذي سقط في بئر العين

أعلنت السلطات الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، صباح اليوم السبت، 26 مارس 2022، نبأ وفاة الطفل  وهو يبلغ من العمر ثلاث سنوات، نتيجة سقوطه من سطح بئر تجاوز ارتفاعه 72 مترا في منطقة الظاهر بمدينة العين بمدينة أبوظبي، حيث تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأخبار، عبر صفحاتهم، حدادا على أسرة الطفل.

حقيقة وفاة طفل سقط في بئر عمقها 72 متراً في العين

يذكر أن الطفل الذي توفي صباح اليوم إثر سقوطه في بئر بدولة الإمارات العربية المتحدة في إمارة أبوظبي وتحديداً في منطقة العين بالظاهر، يبلغ من العمر ثلاث سنوات، وفق ما أشارت إليه مواقع التواصل الاجتماعي مليئة بالأخبار، ونجوم الخليج العربي ينشرون خبر الوفاة، حيث أطلقوا على المغردين، لتلافي مثل هذه الحوادث والحفاظ على ابناء الدولة.

قصص وقوع اطفال في البئر

في حادثة مشابهة جدا وقعت في الفترة السابقة وتحديدا في فبراير الماضي، وصل الطفل المغربي ريان إلى أنحاء العالم العربي والغربي، حيث تم الإعلان عن وفاته في 5 فبراير نتيجة سقوط الآبار لمدة 5 أيام، القصة التي هزت قلوب الجميع، وعندها بدأت حملات توعية لتشجيع الناس على معالجة الأماكن الخطرة وتغطية الآبار لمقاومة سقوط الأطفال.

رقم الدفاع المدني الإماراتي

يمكن التواصل مع المديرية العامة للحماية المدنية في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال عدة أرقام، من أهمها ما يلي

  • رقم خدمة العملاء يمكنك التواصل مع خدمة العملاء بوكالة الحماية المدنية على الرقم التالي 800997.
  • رقم الطوارئ يمكن لأي مواطن إماراتي الاتصال بالدفاع المدني على الرقم التالي 997 في حالة الطوارئ.
  • رقم الفاكس يمكن التواصل بالفاكس مع وزارة الحماية المدنية على الرقم التالي 0097147052041.

موقع الدفاع المدني الإماراتي الرسمي

يمكن التواصل مع ادارة الدفاع المدني بدولة الامارات العربية المتحدة عبر موقعها الالكتروني والاطلاع على جميع الخدمات التي تقدمها من خلال الرابط ادناه للوصول الى رابط “”.

شاهد ايضا .. من هو الطفل الذي سقط في بئر بالعين الاماراتية