سبب وفاة الفنانة ليلى حمادة

سبب وفاة الفنانة ليلى حمادة، تداول نشطاء التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنانة المعروفة ليلي حمادة، هي من أبرز الفنانات المشهورات على الساحة الفنية، يوجد لها الكثير من الأعمال الفنية والدرامية، يبحث النشطاء عن سبب وفاتها، وما هي الأمراض التي تعاني منها الفنانة، وما هي جنسيتها، وما هي الديانة التي تعتنقها، كثير من التساؤلات التي يبحث عنها الجمهور المحب إلى الفنانة المعروفة ليلي حمادة.

سبب وفاة الفنانة ليلى حمادة

أكدت الجهات المقربة من الفنانة ليلى حمادة عن وفاتها، وهي فنانة مصرية، شاركت في كثير من الأعمال الفنية والتلفزيونية المصرية، تلقي الجمهور المحب لها خبر وفاتها وهو في حالة من الحزن عليها، بسبب تميزها بشخصية تمثيلية مميزة في عالم التمثيل والفن المصري، ونعي الوسط الفني بوفاتها، ومنهم من قال الله يرحمها، انا لله إنا إليه راجعون، رحمة الله عليها، هي سيدة لها تاريخ في الوسط الفني والدرامي المصري.

ليلي حمادة ويكيبيديا

هي ليلي حمادة من مواليد عام 1951م، تعيش في جمهورية مصر العربية، عملت في مجال التمثيل منذ سن صغير، ويوجد لها عدد من الأفلام الدرامية، حاصلة على بكالوريوس الاقتصاد والعلوم السياسية، من مواليد مدينة القاهرة، بدأت في عالم الإذاعة والتلفزيون قبل الدخول إلى التمثيل، شاركت في فيلم امبراطورية بعدما اكتشف رمسيس نجيب مواهبتها الفنية، كما انها اعتزلت التمثيل بعد الزواج في التسعينيات، وهي تتمتع بشخصيتها المحبوبة، وذات إطلالة يحبها الجمهور المحيط بها، شاركت في دور أنها الفتاة الناعمة التي تحلم على تحقيق حلمها.

أعمال ليلي حمادة الفنية

من أبزر أعمالها عودة الروح، الشهد والدموع، بلاط الشهداء، مارد الجبل، المفسدون في الأرض، إمبراطورية ميم، حب أحلة من حب، صائد النساء وهو فيلم درامي مصري، وشاركت في مسلسل أذكياء لكن أغبياء، جنس ناعم، ولا يزال التحقيق مستمر، ضمير أبلة حكمت، بدأت نشاطتها الفني في عام 1970م.

رمسيس نجيب مكتشف موهبة ليلي حمادة الفنية

كما أن رمسيس نجيب هو الشخص الأول في اكتشاف ليلي حمادة التثميل، وهو من مواليد عام 1921م، هو مخرج ومنتج سينمائي في جمهورية مصر العربية، وشغل منصب مساعد مخرج، وعمل مدير الأنتاج في شركة عزيزة أمير، وشغل منصب مدير إنتاج ستوديو نحاس ، وشركة الإنتاج العالمي، وقدم أول فيلم عربي وهو الوسادة الخالية، وفيلم زقاق المدق، وهو من كتابة نجيب محفوظ، كما شاركت في فيلم إسلاماه.

أعمال رمسيس نجيب الفنية

شاركت في مسلسل ابن البلد عام 1942م، وقام رمسيس بإخراج جعلونى مجرما عام 1954م، الرصاصة لا تزال في جيبي في عام 1974م، هذا أحيه وهذا أريده، حتي آخر العمر عام 1975م، بعيدًا عن الأرض عام 1976م، شارك مساعد مخرج في مسلسل ابن البلد، غرام الشيوخ، هدي، بهية، غرام الأسياد، وعمل مساعد منتج في مسلسل وادي النجوم، طاقية الأخفاء، ابنتي، وله العديد من المسلسلات والأفلام التي قام بإخراجها.

تعازي بوفاة الفنانة ليلي حمادة

نعي الوسط الفني وفاة الفنانة المعتزلة ليلي حمادة، بقولهم: ” الله يرحم روحك الطاهرة يا ليلي، الفن المصري خسر فنانة من الفنانات المعروفات في الوسط الفني، كتب النشطاء تعازي مع اموجي حزن على فراقها، عظم الله أجركم، هي سيدة يحبها الجمهور، من الأهل والاصدقاء والزملاء، هي من الشخصيات التي تظهر بشكل قليل عبر البرامج التلفزيونية، وعبر الإذاعات المحلية والغير محلية.

تعد مصر من الدول التي تشتهر في العدد الكبير من الفنانين والمغنين، وهي دولة يحبها السياح بسبب وجود كثير من المسرحيات في دور السينما المصرية.