من هو عبدالله العذبة ويكيبيديا عمره ديانته وزوجته

من هو عبدالله العذبة ويكيبيديا عمره ديانته وزوجته، يعرف عبد الله العذبة بكونه الصحفي الذي يدير جريدة العرب القطرية ويعد وجه اعلامي، كل دولة لها رجالها وسيادتها، ومن رجال دولة قطر الصحفي عبد الله العذبة، أحد أبرز الشخصيات التي تقلدت عدة مناصب في الدولة، لا سيما في مجال الإعلام، وبذلك سنقوم بتضمين بعض المعلومات عن عبدالله العذبة مع سيرته الذاتية وحسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

من هو عبدالله العذبة ويكيبيديا عمره ديانته وزوجته

من هو عبدالله العذبة ويكيبيديا عمره ديانته وزوجته
من هو عبدالله العذبة ويكيبيديا عمره ديانته وزوجته

عبد الله بن حمد العذبة صحفي قطري يشغل منصب رئيس تحرير جريدة العرب القطرية والمدير العام لمركز قطر للصحافة.

من هي زوجة عبدالله العذبة

يبحث الكثير من الناس عن حساب عبدالله العذبة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لأن موقع تويتر من أكثر المواقع فعالية في كتابة ونشر آخر الأخبار ويمكنك الحصول على آخر أخبار الصحفي القطري عبد الله العذبة من خلال حساب متابعة المسؤولين على تويتر ” “.

عبدالله العذبة السيرة الذاتية

عبد الله العذبة من الشخصيات المشهورة في دول الخليج العربي، ولد في دولة قطر، والدته مواطنة سعودية من عائلة آل الشيخ مبارك الشهيرة في محافظة الأحساء بالمملكة العربية السعودية، تعود أصول الأسرة إلى أصول فارسية عُرف العذبة بكتاباته السياسية والعامة على حدٍ سواء، برع العذبة في مجال الإعلام حتى شغل منصب رئيس تحرير صحيفة العرب بدولة قطر.

جنسية عبد الله العذبة

عبد الله العذبة من أصل فارسي من شمال مدينة بندر عباس حيث عمل جده في مصنع الأرض للشيعة، ينحدر يام بن حاشد بن حمدان من سبأ في اليمن وهو من أفخم القبائل العربية المعروفة في العرب، وكانوا معروفين بشجاعتهم وكرمهم وكرمهم.

حساب عبدالله العذبة تويتر

عبد الله العذبة كاتب وصحفي من دولة قطر، اشتهر بكتاباته والمناصب التي شغلها، كانت له مواقف سياسية كثيرة، معارضة وداعمة، حتى تثير الجدل والارتباك، وكان من أبرز مواقفه أثناء حديثه في اجتماع مجلس التعاون أنه من خمس دول، شغل العذبة مناصب إعلامية رئيسية، تتراوح بين منصب مدير عام مركز قطر للصحافة إلى منصب رئيس تحرير جريدة العرب القطرية، وهي أول صحيفة يومية سياسية تصدر في دولة الإمارات العربية المتحدة، دولة قطر.

شاهد ايضا .. ابطال مسلسل ناطحة سحاب رمضان 2022