سبب وفاة زوج أخت الفنان محمود الليثي

سبب وفاة زوج أخت الفنان محمود الليثي ، أعلن محمود الليـثي الفنان الشعبي المشهور عبر حساباته الرسمية عن وفـاة زوج أخته، ولم يصرح عن سبب الوفاة، حيث طلب من الجمهور والشارع المصري بالدعاء له والترحم عليه، إلا أن الفضول أصاب نشطاء التواصل لمعرفة سبب وفاة زوج أخت الفنان مـحمود الليـثي، نظراً للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها هذا المطرب الشعبي، وظهرت عدة روايات كثيرة تفسر سبب وفاة زوج أخت الفنـان مـحمود الليـثي إلا أن الحقيقة لم تظهر بعد.

سبب وفاة زوج أخت الفنان محمود الليثي

أعرب الفنان محمود الليثي عن حزنه الشديد لوفاة زوج أخته حيث كتب: “البقاء والدوام لله زوج أختي عاطف منصور في ذمة الله إنا الله وانا إليه لراجعون”، واعتذر الفنان محمود الليثي من الجمهور والمتابعين عن الحفل الرسمي الذي سيحضره بعد يومين، واعتذر عن الحفلات إلى أجل غير مسمى، كما ألغى جميع الفعاليات التي سيشارك فيها، ومع ذلك لم يفصح عن أي تفاصيل تخص خبر وفاة زوج أخته.
من المقرر أن يحيى المطرب الشعبي محمود الليثى حفلا غنائيا بمدينة القرم يوم الخميس ضمن فعاليات مهرجان شتاء مسقط، لكن وفاة زوج أخته قد دفعه لإلغاء الحفل والوقوف مع أخته في هذه المحنة.
وتألق الفنان محمود الليثى، في مطلع شهر ديسمبر خلال حفله المقام في لندن، وذلك فى جولة غنائية، حيث قدم ثلاث حفلات غنائية، وتألق خلالها بأجمل أغانيه وبحضور عدد كبير من الجاليات العربية التي أبدت اعجابها بالحفل.

تفاصيل وفاة زوج أخت الفنان محمود الليثى

لم يعرب الفنان محمـود الليثي عن سبب وفاة زوج أخته عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي الا أنه تداولت بعض الصحف والمجلات أن زوج أخت الفنـان محمود الليثي كان يعاني من بعض الأمراض التي اشتدت عليه في الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة