شابه أمريكية تتصل بالنجدة بعد اكتشافها أن الوجبة التي طلبتها ناقصة

شابه أمريكية تتصل بالنجدة بعد اكتشافها أن الوجبة التي طلبتها ناقصة ، اتصلت امرأة أمريكية تعيش في أوهايو برقم 911 للمساعدة، معربة عن غضبها وعدم رضائها عن وجبة دجاج كنتاكي التي اكتشفت أنها مفقودة بعد تلقيها من عامل التوصيل.

وتلقى قسم شرطة أوهايو هذه المكالمة الغريبة، حيث أوضح المتصل أنها دفعت ثمن وجبة تحتوي على 8 قطع دجاج، لكنها لم تجد سوى 4 قطع.

وطالبت جهة الاتصال الشرطة باستعادة باقي قطع الدجاج المفقودة، وإرسال عدد من رجال الأمن إلى منزلها للتحقيق في الحادث، على الرغم من تصريحها بأن الشكوى غير مصنفة على أنها شكوى طارئة.

هناك بعض الأمور البسيطة التي قد لا يطلب منها التدخل الأمني، ومن أغرب هذه الحقائق ما تلقاه مركز شرطة في أوهايو في مكالمة غريبة وشكوى جمعت بين الحدة والاندفاع، بحسب صحيفة يونايتد برس إنترناشيونال، حيث تلقى مركز الشرطة في أوهايو مكالمة هاتفية على خط الطوارئ 911، من امرأة غاضبة جدا من الشكوى من مطعم دجاج “هو واحد من أشهر سلاسل المطاعم في العالم بسبب وجبتها التي جاء إليها طلابها.

وجاء سبب التمرد من المرأة الأمريكية، فبعد أن دفعت ثمن وجبة دجاج من 8 قطع، تناولت الوجبة الأصغر، التي احتوت على أربع قطع فقط، وفقا لشكواها، وفقا لشرطة أوهايو.