رابط تحميل كتاب كيف تجذب الناس كالمغناطيس pdf مجاني، يمكنك عزيزي الزائر الحصول على كتاب كيف تجذب تالناس كالمغناطيس، هو أحد كتب الكاتب ليل لاوندز ويحتوي الكتاب على 228 صفحة يكشف فيها أسرار تكوين صداقات ناجحة وعلاقات حب والعديد من النصائح العملية للحفاظ على ذلك، نوع من العلاقة سواء كان ذلك مع الأصدقاء أو الأحباء مدى الحياة وهذا هو السبب في أننا نجد أن العديد من الأشخاص يرغبون في تنزيل الكتاب بتنسيق pdf ومن هذه البيانات في السطور التالية سيتم تمييز الكتاب وستكون نسخة منه المقدمة في شكل pdf.

رابط تحميل كتاب كيف تجذب الناس كالمغناطيس pdf مجاني

هذا الكتاب هو أحد كتب التطوير الذاتي الصادرة عام 2014، يوضح الكتاب كيفية جذب الأصدقاء والعشاق والحفاظ عليهم مدى الحياة، الصداقة والشعور بالارتباط مهمان لحياة صحية مثل النظام الغذائي والتمارين الرياضية، لذا يجب معاملتهما بطريقة مماثلة، يقدم هذا الكتاب أيضًا طرقًا متخصصة وناجحة يمكنك استخدامها لتصبح نقطة جذب للناس تثير اهتمام الناس و تشجعهم على الانخراط مع الأفراد وتقوية التواصل والعلاقات بين الأفراد في مجال العمل، مهما كانت شخصيتهم فهي تدفع الفرد للتخلص من الخوف والتحكم في اللسان وتجنب الأخطاء.

تحميل كيف تجذب الناس كالمغناطيس رابط مباشر

إنه أحد تلك الكتب التي يمكن أن تقدم الكثير من النصائح والإرشادات حول كيفية جذب الأشخاص إلى الأفراد، فهي تساعد الأفراد على فهم الطرق التي يمكن من خلالها الحفاظ على الأشخاص المفضلين لديهم، على الرغم من فرحة القارئ على الفور بسبب الكتاب، يفضل الأشخاص قراءة الروايات والكتب على أجهزتهم المحمولة أو على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، لذلك قدمنا ​​لك رابطًا لقراءة وتنزيل كتاب .

اقتباسات كيف تجذب الناس كالمغناطيس

يعتبر الكتاب من الكتب التي تساهم في بناء العلاقات حيث يمكن أن يكون صعبا على كثير من الناس خاصة من لديهم شخصية خجولة تجعل التفاعل الاجتماعي صعبًا ومستحيلًا بالنسبة لهم، ومن أبرز الاقتباسات من الكتاب ما يلي

القاعدة 44 الحب الشعري أقول لخطيبتي إنها جميلة وأن زوجتي أحبها – شاعرية – مرة واحدة في اليوم على الأقل

بالنسبة للرجل كن لطيفًا مع المرأة واستخدم تعبيرات عاطفية أكثر مثل أنا سعيد … أو أنا متحمس … أنا قلق … أظهر اهتمامها واحترامها أثناء التحدث إليها وإذا أنت تستمع إليها بينما كنتما توأمان، مثل نعم … آها … وما إلى ذلك.

من المؤكد أنك تعرف أشخاصًا يجذبون الآخرين، وهذا لا يعني بالضرورة أنهم جميلين أو أثرياء، لكن انتظر قليلاً، بالتأكيد ليس لديهم أي شيء ليس لديك، فما هو السر …!

تخلص من الأشخاص الذين يؤثرون سلبًا على حياتك وأخبر الأشخاص الذين ينتقدونك دائمًا بالتوقف عن انتقادك أو توديعهم إلى الأبد.

كن متفائلاً ولا تخبر أبدًا الصغار أو إخوتك أنهم لا يستطيعون تحقيق هدف معين وساعدهم على اتخاذ الخطوة الأولى حتى لو كان الهدف مستحيلًا.

شاهد ايضا .. حكم الاستحمام في نهار رمضان ابن باز

التعليقات