قصة مسلسل كيد الحريم في رمضان 2022

قصة مسلسل كيد الحريم في رمضان 2022، من خلال أول عرض له على التلفاز نال المسلسل الخليجي كيد الحريم شهرة واسعة ويسعى الكثير في مشاهدته في رمضان 2022، ولذلك لوجود فيه العديد من الممثلين الكبار، من الوطن العربي، حيث يضم مجموعة من أهم ممثلي وفناني الوطن العربي لذلك سوف نتعرف على تاريخ المسلسل وأحداثه، بالإضافة إلى أهم المعلومات والتفاصيل الواردة فيه.

نبذة مسلسل كيد الحريم

مسلسل كيد الحريم هو أحد المسلسلات الدرامية العربية المتوقع عرضه في شهر رمضان المبارك من عام 2022 إلى عام 1443 وهو عمل مصري خليجي مصنف على أنه فن كوميدي درامي لأنه صورت في دولة الكويت ويشارك فيه عدد من الفنانين العرب يذكر أن المخرج الشهير مصطفى فكرى أخرج وكتب الكاتب فهد البلوشي، أما شركة الإنتاج فهي شركة ومؤسسة نبراس الخليج للإنتاج الفني وتوزيعها شركة أكتيف ميديا ​​برودكشن وقد اكتسب المسلسل شهرة كبيرة قبل طرحه بفضل شركة الإنتاج التي روجت له بشكل مناسب في مختلف دول الخليج العربي.

قصة مسلسل كيد الحريم في رمضان 2022

تدور أحداث وقصة مسلسل كيد الحريم حول أرملة مصرية تتزوج أرملة خليجية في الستينيات من عمره ولم يتم الإعلان عن القنوات الفضائية التي ستبث المسلسل وتعرضه على شاشات التليفزيون MBC والنهار وغيرهما من القنوات الخليجية.

موعد عرض مسلسل كيد الحريم

أعلنت شركة نبراس الخليج للإنتاج الفني بدولة الكويت العربية والعديد من دول الوطن العربي، عن موعد بث حلقات مسلسل طفل الحريم، حيث ستعرض الحلقة الأولى منه في الشهر المقبل. من رمضان 2022-1443، وتحديداً في 2 أبريل من العام المقبل، والذي سيوافق 1 رمضان 1443 هـ ومن الجدير بالذكر أن توقيت المسلسل لم يتحدد بعد.

طاقم مسلسل كيد الحريم

يقدم مسلسل كيد الحريم رمضان 2022-1443 مجموعة كبيرة من الفنانين والنجوم اللامعين في دولة الكويت والخليج العربي، ومن أشهر هؤلاء النجوم:

  • الممثلة ريجينا.
  • الفنانة هنادي الكندري.
  • الفنان جاسم النبهان.
  • الفنان عبد الامام عبد الله.
  • الفنانة روان العلي.
  • الفنانة هدى حمدان.
  • الفنان محمد الحداد.
  • الفنان عبدالله الطلحي.
  • الممثلة خلود محمد.

روجينا في مسلسل كيد الحريم

تعتبر روجينا واحدة من الفنانات المصريات اللواتي يتمتعن بشهرة كبيرة وشعبية في جمهورية مصر العربية ومختلف دول الوطن العربي لما تتمتع به من موهبة فنية متميزة، كما أنها زوجة نقيب فناني مصر المشهورة. الدكتورة والممثل أشرف زكي السابقة حيث تجسد دور زوجة الأب التي تخلق الكثير من المشاكل لإثارة الغيرة في نفوس بناته.

شاهد أيضا.. مسلسلات رمضان السعودية 2022 مواعيد العرض والقنوات الناقلة

هل مسلسل كيد الحريم شبه المسلسل المصري كيد النسا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض المعلومات بأن مسلسل “كيد الحريم” لا يقدم أي فن أو دراما جديدة حيث أن قصته تأتي من المسلسل المصري “كيد النسا” للفنانين فيفي عبده وسمية الخشاب والذي تم عرضه، ظهر منذ ما يقرب من خمس سنوات، لكن الجدير بالذكر أن قصة المسلسل مختلفة، على وجه التحديد على الرغم من تشابه الأسماء، حيث يحكي كيد النساء عن رجل متزوج من امرأتين كانا خلال قصة للكيد، حريم يقوم هنا على زوجة الأب وغيرة أبنائه.