ابطال مسلسل من شارع الهرم إلى المسيلة رمضان 2022 بالصور كواليس

ابطال مسلسل من شارع الهرم إلى المسيلة رمضان 2022 بالصور كواليس، مسلسل شارع الهرم يعد من اكبر المسلسلات المتوقع لها النجاح، هذا المسلسل الكويتي المثير للجدل في أنحاء مختلفة من الوطن العربي حيث من المتوقع عرضه خلال شهر رمضان عام 2022 ويشارك في هذا المسلسل العديد من الفنانين من جميع أنحاء الوطن العربي ومن خلالهم سنتحدث أيضا عن أبطال المسلسل ومسلسله، عرض القنوات.

ابطال مسلسل من شارع الهرم إلى المسيلة رمضان 2022 بالصور كواليس

تدور أحداث مسلسل الكويت حول قصة راقصة قادمة من مضيق الهرم إلى إحدى مناطق الخليج وهي “حي المصليّة” في المملكة العربية السعودية، لتؤدي عرض إحياء هناك، بعد انتهاء الحفل، اضطرت هذه الراقصة للبقاء في منزل والدة العروس لأنه يسمح لها بالسفر مرة أخرى وبهذا تحاول جاهدة السيطرة على جميع أجزاء المنزل بكل الوسائل والطرق المتاحة، بينما هي تستخدم، بكل وسائل الماكرة.

ابطال مسلسل من شارع الهرم إلى المسيلة رمضان 2022 بالصور

مسلسل من شارع الهرم الى المسيلة مسلسل كويتي يضم عددا كبيرا من نجوم الدراما وهم ممثلون فيما يلي

  • الفنان خالد البريكي ممثل سعود، حوالي 46 سنة، ولد وعاش في الكويت لأب سعودي وأم كويتية، كما تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية بدولة الكويت وحصل على الإجازة وهو حاصل على درجة البكالوريوس في الإخراج والتمثيل وهو أيضا شقيق أحمد البريكي المنتج التلفزيوني الذي بدأ مسيرته الفنية في بدأت أواخر التسعينيات بمسلسل أند دارت الأيام.
  • النجمة هدى حسين ممثلة عراقية مقيمة في الكويت درست الأدب الإنجليزي لكنها لم تنه شهادتها، بدأت مشوارها الفني في الثمانينيات وقدمت عددًا كبيرًا جدًا من الأعمال الفنية المهمة، مثل “الحب أحيانًا لا يكفي” تشرق الشمس مرتين – أميمة في بيت أيتام – عائلة فوق موقد ساخن.
  • الفنان عبد المحسن القفاص الفنان عبد المحسن القفاص هو ممثل ومخرج كويتي حاصل على درجة البكالوريوس في التمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت عام 2005، حيث عمل مديرا لـ وزارة الإعلام الكويتية ومن أهم أعماله الفنية “عندك نهارك – بسمة منال – حارسة ليلية”.
  • الفنان محمد رمضان ممثل كويتي بدأ مشواره الفني عام 2006 بمسرحية زوج الوزير ثم مثل في فيلم إعلان الحب وقدم العديد من الأعمال الفنية الأخرى بعد ذلك.

قصة مسلسل من شارع الهرم إلى المسيلة رمضان 2022

  • الممثلة إيمان الحسيني ممثلة بحرينية تبلغ من العمر حوالي 35 عامًا، بدأت حياتها المهنية كمذيعة إعلانية وعارضة أزياء، ثم تحولت إلى التمثيل من خلال تجسيدها لشخصية حور في مسلسل “باب الريح” واستقرت في الكويت، عام 2017 لتكمل مسيرتها الفنية.
  • الفنانة فرح الصراف ممثلة كويتية تبلغ من العمر 32 عاما، درست التمثيل والإخراج في المعهد العالي للفنون المسرحية بدولة الكويت.
  • الفنان أحمد إيراج أحمد إيراج ممثل وكاتب ومخرج كويتي من مواليد 4 سبتمبر 1979 م، وكان أول عمل فني له مسرحية شموع وتضحية، ثم قدم مسلسل عودة سندباد، حصل إيراج على درجة البكالوريوس في الفنون الجميلة من جامعة بنها، قسم الإعلام، قسم الإذاعة والتلفزيون.
  • الممثلة لولوة الملا مدوّرة كويتية على اليوتيوب، استطاعت التمثيل من خلال العديد من المقاطع التمثيلية التي قدمتها على قناتها الرسمية، ثم شاركت في العديد من الإعلانات التجارية مثل إعلان زين التجاري.
  • الفنانة نور الغندور ممثلة مصرية تعيش في دولة الكويت، بدأت مسيرتها الفنية كمقدمة تلفزيونية ثم تحولت إلى التمثيل، وكان دورها الفني الرئيسي هو دور “شهد” في مسلسل “النوم”.
  • ليلى عبد الله ممثلة لبنانية مقيمة في الكويت، بدأت مشوارها الفني بمسلسل إلى النهار، ثم لعبت دور البطولة في مسلسل قصر الخواطر،
  • الفنانة نور الشيخ ممثلة وإعلامية بحرينية، وهي أيضًا ابنة الفنان خالد آل الشيخ وشقيقة الفنانة سماوة الشيخ.

قنوات عرض مسلسل من شارع الهرم الى المسيلة

يُعرض المسلسل الكويتي من شارع الهرم الترفيهي على الشاشات التالية في اليوم الثاني من أبريل 2022 م، والذي يوافق أول أيام رمضان

  • قناة mbc1.
  • منصة شاهد VIP.

الاعلان الرسمي مسلسل من شارع الهرم الى المسيلة

أطلقت منصة Shahid VIP التابعة لمجموعة قنوات “MBC” قبل أيام الإعلان الأول والرسمي عن مسلسل كويتي من شارع الهرم إلى المسيلة عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، وذلك بتاريخ 20/03/2022، وقد لاقى هذا الإعلان إعجاب الجميع، تفاعل كبير من الجمهور فور عرضها حصدت ايضا مشاهدات كثيرة فاقت نحو ستين الف مشاهدة في نحو ثلاثة ايام ويمكنك مشاهدة هذا الاعلان الرسمي “”.

شاهد ايضا .. قصة مسلسل حضرة الموقف رمضان 2022 والقنوات الناقلة حصريا