من هو زوج ملاك الحسيني الجديد

من هو زوج ملاك الحسيني الجديد، تُعتبر ملاك الحسيني من الوجوه النسائية البارزة في الساحة الإعلامية، وتصاعد البحث عن اسمها في الساعات الأخيرة بعد إعلانها في فيديو قصير على قناتها سناب شات أنها تعرضت للخيانة من أحد أقرب صديقاتها وأن الأخيرة تُهددها بنشر صور خاصة لها الأمر الذي لم تستطع الحسيني تصديقه وانهارت بالبكاء أمام جمهور متابعيها في السعودية والخليج العربي، وفي ظل هذه الأثناء بحث الكثير من الأشخاص على مواقع التواصل عن حقيقة التهديدات التي تعرضت لها الحسيني وتأثيرها على حياتها الخاصة وحاول الرواد التعرف على هوية زوجها الجديد وآلية تعامله مع المصائب والمكائد التي تتعرض لها زوجته..

من هي ملاك الحسيني ويكيبيديا

يعرف المجتمع السعودي ملاك الحسيني كأحد أهم الوجوه الإعلامية النسائية السعودية على شاشة كل العرب MBC فهي صاحبة البرنامج الأكثر مشاهدة حراك مع ملاك، والذي يُقدم الكثير من القضايا الهامة التي تخص المجتمع الخليجي والسعودي ويُحاول أن يضع الحلو التفصيلية لها في قالب توعوي تثقيفي مميز.

ولدت ملاك الحسيني في العام 1990 في المملكة العربية السعودية، وأنهت دراساتها في مجال الاعلام الأمر الذي مكنها من الظهور كناشطة مجتمعية على منصات التواصل الاجتماعي ومن ثم كمقدمة برامج على شاشة كل العرب ام بي سي وتحديدًا في العام 2019.

تُعد من الشخصيات المثقفة حيث حصلت على العديد من الشهادات العلمية في مختلف المجالات المتعلقة بعلم الاجتماع وعلم النفس فهي حاصة على شهادة الدكتوراه بالفلسفة وعلم النفس من جامعة أمريكية في نيويورك، فضلًا عن شهادات أخرى في مجال ادارة الأعمال والعلوم الصحية والتمريض.

على صعيد الحياة الاجتماعية تزوجت الحسيني مرتين الأولى من ماجد الجربا والثانية تزوجت فيها من الناشط الإعلامي السعودي أنس التميمي ولها من الأبناء اثنين ريان وسافانا.

من هو زوج ملاك الحسيني الأول

يُعرف عن الإعلامية ملاك الحسيني أنها تزوجت مرتين وتم الكشف عن هوية زوجها الأول وهو ماجد الجربا وقد استمر زواجهما على مدار 6 سنواته وكانت ثمرته طفليها سافانا وريان، لكنها انفصلت عنه بالطلاق وفي التفاصيل أن الانفصال كان بالتراضي فيما بينهما.

وكثيرًا ما كانت تُشير الإعلامية الحسيني أن زوجها الأول الجربا كان خير داعم لها في مسيرتها المهنية وأنها تكن له مشاعر الاحترام والتقدير فقد كان له الفضل في اتساع انتشارها على منصات السوشيال ميديا.

من زوج ملاك الحسيني الجديد

بعد فترة من الانفصال بالطلاق بين ماجد الجربا وزوجته ملاك الحسيني أعلنت مجددًا الإعلامية أنها ارتبطت بشاب في الثلاثينيات من عمره يُدعى أنس التميمي مؤكدة أنه سعودي الأصل وقد تم ابتعاثه في بريطانيا وهو ناشط مجتمعي ومن المشاهير على سناب شات إذ يحظى بمتابعة كبيرة وثناء لما يقدمه من محتوى مميز.

يتميز التميمي بالمحتوى الهادف الذي يُقدمه وكذلك بالمحتوى الإعلاني التجاري حيث يُشار إلى أن شركة STC استعانت به في العام 2014 في أحد إعلاناتها وكذلك عمل مع نادي مانشستر يونايتد ونادي ريال مدريد حيث قام بتصوير المحتوى الخاص بالأندية في خمس دول.

تفاصيل قصة ملاك الحسيني وصديقتها

تفاجئ جمهور الناشطة السعودية ملاك الحسيني بالعديد من المنشورات التي تُسيء لها والتي تُحاول الإطاحة بسمعتها في الأيام الخيرة وتساءل الكثيرون حول صحة الأخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تستطع الناشطة الحسيني الانتظار أكثر فعبرت عن استيائها من الشائعات التي تُثار حولها وكشفت عن أن إحدى صديقاتها المقربات تقوم بتهديدها بفضحها على السوشيال ميديا ونشر صور خاصة لها.

وتفاعل الكثير من الرواد مع حالة الابتزاز التي تتعرض لها الحسيني مبدين الكثير من التعاطف معها ومؤكدين أن ما قامت به أريج العبد الله نوع من أنواع السرقة المعنوية وطالبوا بمعاقبتها ضمن قانون الجرائم الإلكترونية المعمول به في المملكة السعودية لتكون عبرة لغيرها ممن يُحاولوا السطو على حياة الأخرين وابتزازهم وتضخيم معاناتهم، حيث يُذكر أن ملاك الحسيني تُعيل طفلين أحدهما مصاب بالتوحد.

مقالات ذات صلة