عقوبات بريطانية على 65 فردا ومؤسسة روسية

عقوبات بريطانية على 65 فردا ومؤسسة روسية، لا زالت تتوالى ردود الافعال بشأن الوضع في اوكرانيا والصراع الحاصل بين الروس والاوكران، فرض حزمة جديدة من العقوبات على 65 كيانا وشخصا في روسيا، على خلفية العملية العسكرية التي تواصل موسكو استمرارها في أوكرانيا، الاستراتيجية في روسيا، بما في ذلك شركة السكك الحديدية الروسية وشركة Kronstedt Defense، وهي أكبر منتج للطائرات بدون طيار في البلاد، بالإضافة إلى مجموعة Wagner العسكرية الخاصة.

عقوبات بريطانية على 65 فردا ومؤسسة روسية

وتطال العقوبات الجديدة ستة بنوك روسية وعلى رأسها “ألفا بنك” ومجموعة شركات “ألروسا” (أكبر شركة في قطاع تعدين الألماس في العالم)عقوبات بريطانية على 65 فردا ومؤسسة روسية وتشمل القائمة السوداء البريطانية الجديدة رجال الأعمال في روسيا، من بينهم يفغيني شفيدلر وأوليج تينكوف، بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي لأكبر بنك روسي “سبيربنك” جيرمان جريف، ونائب رئيس مجلس إدارة “غازبروم” أوليغ أكسيوتين.

عقوبات بريطانية على 65 فردا ومؤسسة روسية والكرملن يتوعد

ونائب الرئيس. من “روسنفت” ديدييه كاسيميرو، ونائب رئيس مجلس إدارة “روسنفت” جيلكو رونييه عقوبات بريطانية على 65 فردا ومؤسسة روسية كما كانت غالينا دانييلشينكو على القائمة. الذي عين في منصب عمدة مدينة ميليتوبول الأوكرانية بعد سيطرة القوات الروسية عليها، والمواطن الروسي بولينا كوفالوفا، وأشارت وزارة الخارجية البريطانية إلى أنه منذ أن بدأت موسكو عملها في أوكرانيا، فرضت المملكة المتحدة عقوبات على أكثر من ألف شخص وكيان في روسيا، إضافة إلى فرض بريطانيا اليوم عقوبات على 11 مؤسسة وأربعة أفراد مرتبطين بقطاع الدفاع في بيلاروسيا، على خلفية تطورات الأحداث في أنحاء أوكرانيا.

شاهد ايضا .. استراتيجية قتال جديدة لروسيا في أوكرانيا